توب ستوريخارجي

تركي آل الشيخ يتعرض للضرب من والدته.. ويقضي طفولته في بيت جده وجدته

تحدث رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعوديةتركي آل الشيخ، عن تعرضه للضرب على يد والدته وقضاء طفولته في بيت جده وجدته؟

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، قصة تعرضه للضرب على يد والدته وسبب عيشه في منزل جده وجدته.

وقال “آل الشيخ” خلال حديثه مع الإعلامي عمار تقي، إنه في بداية حياته كان يعيش في منزل جده بالرياض، مشيراً إلى أن ذلك أثر عليه كثيراً وغير أشياء كثيرة في شخصيته، وعشت معهم حتى توفاه الله.

وروى أيضًا موقفًا عندما كان صغيرًا، وكان عمره حوالي 9 أو 10 سنوات: الإجازة الأسبوعية بدأت يوم الأربعاء، وكنا نقضي اليوم مرة في بيت أعمامي ومرة ​​في بيت عمي. انتهينا من قضاء اليوم في بيت أعمامي وجاء اليوم الذي سأقضيه في بيت عمي. قالوا لي: أنت. يعاقب ونذهب بدونك.

وأضاف: منزل عمي كان في جنوب الرياض، وخرجت أمي وأبي في ذلك الوقت ولم يكن لديهما هواتف محمولة، وخرجت بعدهم على دراجة وكانت المسافة 30 أو 40 كيلومتراً، وكان بيتي الأم والأب في بداية الطريق قرروا أن يعودوا ويأخذوني، لكنهم وجدوا أنني لم أكن هناك.

وأضاف: الخادمة في المنزل أخبرتهم أنني خرجت بعدهم، وقاموا بالبحث عني ولم يعرفوا شيئاً، وكنت في طريقي إلى المنزل وأذكر أنني وصلت إلى منزل عمي في الساعة الواحدة ظهراً. الصبح وكنت طالع الظهر، وفتحوا الباب لقيت الدنيا كلها تنتظرني، وأذكر أن أمي عندما رأتني حضنتني ثم ضربتني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى