توب ستوريخدمي

ترقيات الدفاع المدني لـ 2253 شخص بمختلف التخصصات والرتب العسكرية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم الإعلان عن ترقيات الدفاع المدني بواسطة اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج وهو المدير العام لهذا الدفاع، حيث إنه تميت ترقية 2253 شخصا برتب عسكرية متنوعة وفي جميع التخصصات في كافة المناطق والإدارات الخاصة، وفي السطور القادمة سوف نوضح لكم كل ما يخص هذا الموضوع بالتفصيل.

ترقيات الدفاع المدني

قام اللواء فرج بتهنئة جميع الأشخاص الذين حصلوا على ترقيات الدفاع المدني بالمملكة ويدعو لهم الله -عز وجل- بالنجاح والتفوق في القيام بأداء مهامهم، وتكون هذه الترقية تشجيعا لهم لبذل الكثير من العطاء والجهد لخدمة وطنهم و دينهم وملكهم، وقام بالتعبير عن تقديره وشكره وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز الذي له دور كبير جدا في تعزيز والتدعيم غير محدود لجميع القطاعات الأمنية، موضحا كافة التوجيهات والمتابعات الخاصة بسموه لكافة أعمال ومهام الدفاع المدني، وأوضحت أن خدمة استخراج التقارير الفنية للرخص متعددة السنوات توفر للشخص قدرته على استخراج تقرير فني بواسطة المكاتب الهندسية المعتمدة بصورة سنوية طول فترة ترخيص الدفاع المدني للمستثمرين، وهذه للتراخيص التي تكون مدتها أكثر من سنة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى