التعليمتوب ستوري

ترقبوا.. ظهور نتائج الثالث متوسط العراق 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط العراق، حيث اقترب موعد ظهور النتيجة، لذا أعلنت وزارة التربية العراقية عن رابط الاستعلام عن النتيجة، والذي يتم بشكل إلكتروني من خلال مجموعة من الخطوات للتسهيل على ولي الأمر الاستعلام والحصول على النتيجة، وإليكم التفاصيل.

خطوات الحصول على نتائج الثالث متوسط العراق

تعمل وزارة التربية العراقية على تطوير المنظومة التعليمية في العراق، لذا تهتم بتوفير كافة الطرق الإلكترونية الحديثة التي تساعد على تسهيل الخدمات لولي الأمر والطالب، لذا عملت على إطلاق رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط العراق من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي.
  2. النقر على زر “الاستعلامات”.
  3. الضغط على خيار “الاستعلام عن نتائج الطلاب”.
  4. تحديد المرحلة الدراسية والعام الدراسي.
  5. إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  6. الضغط على خانة “بحث” لتظهر لك على الفور نتيجة الطالب بشكل مفصل لجميع المواد.

موعد ظهور النتائج بالعراق 2024

يعتبر موعد ظهور النتائج هو الشغل الشاغل لأولياء الأمور والطلاب خلال تلك الفترة في العراق، لذا خرجت وزارة التربية العراقية لتوضح أن فترة التصحيح الخاصة باوراق الاختبارات أوشكت على الانتهاء بعد أن تم تصحيحها بشكل دقيق لضمان حصول كل طالب على درجاته، هذا ويتم بعدها رفع النتيجة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية العراقية.

ومن المفترض ظهور النتيجة بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك لتكون خلال الأيام الأخيرة من شهر يونيو 2024، هذا ويتم رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني تدريجيا لجميع محافظات العراق تبعا لتصريحات المتحدث الرسمي للوزارة بداية من العاصمة مرورا بجميع مدن العراق، ليكون بذلك تم الإعلان عن النتائج لجميع المدن عبر موقع وزارة التربية العراقية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى