توب ستوريمنوعات

تردد قناة وناسة الجديد عبر نايل سات.. اجعل طفلك يغني مع لولو

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يعمل القائمين على قناة وناسة بتحديث ترددها بشكل دوري، وذلك لضمان بث بأعلى جودة دون تشويش، وتعد هذه القناة أحد أفضل قنوات الأطفال، حيث يتنوع محتواها الذي تقدمه ما بين أناشيد وأغاني ترفيهية وتعليمية، كما أنها تهتم على تقديم المحتوى الذي يتناسب مع أعمار الأطفال، لذلك تعد من الخيارات الجيدة لأولياء الأمور، حيث تعد من أفضل وسائل التسلية للأطفال.

تردد قناة وناسة الجديدة

حازت القناة على ثقة أولياء الأمور وحب الأطفال، حيث باتت أحد أهم وأفضل القنوات المفضلة للأطفال بمختلف البلاد، وهي من لقنوات العربية التي تم تأسيس الاستوديو الخاص بها في المملكة العربية السعودية، كما أن المطرب  السعودي راشد الماجد هو المشرف عليها، حيث أنه من قام بتصميم الأناشيد والأغاني التي يتم بثها عبر القناة، كما أنه حريص على إنتاج عدد ضخم من الأناشيد التعليمية المميزة، بحيث تجمع بين التعليم والترفيه، لذلك أصبحت القناة المفضلة للأطفال وكذلك لأولياء الأمور.

التردد الجديد عبر النايل سات

  • تحظى القناة بشعبية كبيرة بمختلف بروع الوطن العربي، حيث أنها هي قناة الأطفال الأشهر على الإطلاق، وفيما يلي
  • تردد 11340، على القمر الصناعي نايلسات.
  • معدل ترميزي 27500، وذلك بمعدل استقطاب عمودي، أما معامل تصحيح الخطاء معدل ترميزي 27500، وذلك بمعدل استقطاب عمودي، أما معامل تصحيح الخطاء 3/4.

خطوات ضبط التردد

يحرص الآباء على ضبط تردد القناة، وإليكم خطوات ضبط التردد:

  • تسجيل الدخول إلى القائمة المتاحة عبر جهاز التحكم بالتلفاز “الريموت”.
  • النقر على خانة الإعدادات، ثم البحث عن اختيار “تنزيل القناة”.
  • الضغط على زر التثبيت اليدوي.
  • كتابة التردد الجديد ومعدل الترميز، وكذلك معدل الاستقطاب ومعامل التصحيح، ثثم النقر على “ضبط القمر الصناعي نايلسات”.
  • النقر على رز “بحث”، ثم الانتظار عدة دقائق، وذلك حتى تظهر القناة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى