توب ستوريفن

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2022 وأهم برامجها

 

أصبحت قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي من أهم القنوات لدى محبي الحياة الطبيعية والعلوم الحيوانية، وقد أعلنت قناة ناشيونال جيوغرافيك، عن تغيير التردد الخاص بها، مما دفع عدد كبير من متابعيها إلى البحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد على النايل سات.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمشاهدة ألب أرسلان وقيامة عثمان

قناة ناشيونال جيوغرافيك

 

قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic هي قناة إماراتية عربية، يوجد مقرها الرئيسي في أبو ظبي، وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة، تعرض القناة عدد كبير من البرامج التي تخص الحياة البرية والبحرية، وتشرح طريقة تكييف الكائنات الحيوانات مع الحية البرية، وكيفية التعامل معهم.

فكرة القناة ترتكز على عالم مختلف تمامًا عن عالم البشر، فهناك العديد من الكائنات التي لم نعرف بوجودها مطلقاً إلا عن طريق تلك القناة، و تعرض محتواها على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

ولمعرفة قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد على القمر الصناعي نايل سات عليك باتباع الخطوات التالية:

يمكن متابعة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد على القمر الصناعي نايل سات على تردد11411، من خلال الاستقطاب أفقي، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ تلقائي أو 3/4 معدل الترميز 30000

لتحميل قناة National Geographic على التلفاز، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

قم بالضغط على قائمة الإعدادات في الريموت الخاص بك.

وانتقل بعدها إلى قائمة التركيب.

واختار بعد ذلك إضافة تردد قناة جديد.

ثم اضف التردد وباقي البيانات المدونة بالأعلى.

وقم بالبحث عن القناة بعد ذلك.

ثم انتظر قليلاً حتى يتم تحميل القناة،واضغط بعدها على كلمة حفظ، واستمتع بمشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك.

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 35 والقنوات الناقلة له

قناة ناشيونال جيوغرافيك

وقناة ناشيونال جيوغرافيك تتضمن عدة قنوات منها :“ناشونال جيوغرافيك ميوزيك و جونيور و إتش دي و أدفانشر و ويلد و موندو و كل منهم تخاطب فئة معينة”.

وتهتم قناة ناشيونال جيوغرافيك بمواكبة كافة الخدمات التكنولوجية حيث وفرت لمتابعيها تطبيق على الهواتف المحمولة يجعلهم يتابعون القناة بعدة لغات عن طريق تحميل هذا التطبيق على هواتفهم، لمشاهدة برامجها المميزة.

أهم الموضوعات التي تعرضها قناة ناشيونال جيوغرافيك

قناة ناشيونال جيوغرافيك تتحدث عن مختلف المواضيع التي تخص الطبيعة والثقافة و التاريخ و العلوم ، تبث القناة بعدة لغات بينما النسخة العربية تعرض على قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى