توب ستوريرياضة

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك وغيابات كل من الفريقين

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنقل مباراة نهائي كأس مصر على قناة أون سبورت لذا سنوضح تردد القناة، يدخل الأهلي للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي بعدما انتصر العام الماضي على بيراميدز بثنائية كهربا وحمدي فتحي، أما الزمالك يسعى إلى استعادة لقبه الذي الغائب الذي حققه في العام قبل الماضي عندما انتصر على الأهلي، ويعيش كلا الفريقين في حالة من الاستقرار خاصة الأهلي الذي يعيش مؤخرًا مع السويسري مارسيل كولر حالة جيدة بعد العديد من الانتصارات المتتالية في البطولات المختلفة، أما عن الأبيض فيسعى المدرب الجديد جوزيه جوميز إلى وضع أولى بصماته بالحصول على أول البطولات عندما يلتقي بالأهلي.

تردد قناة أون سبورت الناقلة لنهائي الكأس

تعد قناة أون سبورت هي القناة الرياضية الأهم داخل مصر والناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري والذي ستنقل مباراة الأهلي والزمالك على التردد التالي:

  • تردد القناة: 10853.
  • معامل استقطاب الموجة: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الجودة:HD.

غيابات الأهلي عن قائمة مباراة نهائي كأس مصر

تمتلئ قائمة الأهلي بالنجوم الكبار ولكن يعاني الأهلي من عديد الغيابات الهامة بعضهم نظرًا للإصابات الذي تعرض لها العديد من اللاعبين وبعضهم للاستبعاد الفني وهم كالتالي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى