توب ستوريخدمي

تردد قناة أبو ظبي الرياضية لمتابعة مباريات الزمالك في البطولة العربية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المخصص للبث الفضائي يختلف حسب المنطقة الجغرافية التي تتواجد فيها.

ولكن عمومًا، يمكن العثور على تردد قناة أبو ظبي الرياضية عن طريق البحث في قائمة الترددات المتاحة على جهاز استقبال الأقمار الصناعية الذي يتم استخدامه.

وإليك بعض الترددات الشائعة لقناة أبو ظبي الرياضية:

– النايل سات: 12226 V
– عرب سات: 11747 V
– هوت بيرد: 11785 V

ولا يتم اشتراك في قناة أبو ظبي الرياضية على حسب الدولة، ولكن يمكن الحصول على القناة من خلال الاشتراك في باقة التلفزيون المدفوعة التي تقدمها العديد من شركات الاتصالات في المنطقة.

وبالنسبة لمتابعة بطولة الأندية العربية، فإن قناة أبو ظبي الرياضية تقدم تغطية شاملة للمباريات وتبثها بجودة عالية في التصوير والتعليق.

ويمكن لعشاق الكرة في العالم العربي متابعة المباريات الحية وإعادة البث عبر هذه القناة، بما في ذلك مباريات الزمالك كممثل لمصر في البطولة العربية للأندية.

جاء تردد قناة ابو ظبي الرياضية كالتالي :

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11411

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 30000

تصحيح الخطأ: 3/4

مفتوحة

وتذاع مباريات اليوم في البطولة العربية عبر تردد قناة ابو ظبي الرياضية بداية من الساعة الرابعة عصرا بمواجهة الوداد المغربي أمام منافسه أهلي طرابلس الليبي وبعدها لقاء الشرطة العراقي أمام الترجي التونسي

كما سيتم إذاعة مباراة الهلال السعودي ضد السد القطري عبر تردد قناة ابو ظبي الرياضية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة

ويختتم فعاليات اليوم في البطولة العربية بلقاء الاتحاد السعودي ضد الصفاقسي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وأيضا ستكون متاحة عبر تردد قناة ابو ظبي الرياضية

الزمالك
الزمالك

مباريات الزمالك

في سياق أخر ينتظر عشاق نادي الزمالك المباراة المرتقبة أمام النصر السعودي الذي يضم بين صفوف كريستيانو رونالدو أحد أساطيرة كرة القدم في العالم حيث ستذاع أيضا عبر تردد قناة ابو ظبي الرياضية وذلك يوم  الخميس 3  أغسطس في تمام الساعة السادسة مساء .

بينما يستعد نادي الزمالك ممثل مصر في البطولة العربية لمواجهة قوية أمام فريق الشباب السعودي ومن المقرر أن تذاع عبر تردد قناة ابو ظبي الرياضية وذلك يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة السادسة مساء.

ونجح نادي الزمالك في في الفوز علي فريق الإتحاد المنستيري في الجولة الأولي من البطولة العربية بنتيجة أربعة أهداف دون رد ليقترب من التأهل للدور المقبل من البطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى