توب ستوريمنوعات

تراجع جديد.. أسعار الذهب في العراق اليوم السبت وسعر عيار 21 مفاجأة!

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يعد الذهب من أفضل المعادن، وأهم المعادن التي تنال اهتمام الكثيرون، وهذا لما له من قيمة عالية للجميع، حيث أنه لا يوجد مستثمر أو تاجر محلي لا يهتم بأسعار الذهب، وكذلك النساء تهتم أيضًا بمتابعة أسعار الذهب لشراء الحلي، بالإضافة إلى هذا فإن الشباب أيضًا يهتمون بأسعار الذهب، فلا يوجد أحد لا يهتم بسعر الذهب، ومن الجدير بالذكر أن أسعار الذهب في العراق مرتبط بالاقتصاد العالمي، وأنه في وقت انخفاض اقتصاد الدولة فإن المواطنين يشرعون في شراء الذهب بأموالهم، لضمان ثبات قيمتها، في هذا المقال سنتحدث بشيء من التفصيل عن أسعار الذهب في العراق اليوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 لجميع الأعيرة الموجودة بالسوق العراقي بداية من عيار 12 إلى الذهب عيار 24.

أسعار الذهب في العراق اليوم السبت 

أسعار الذهب في العراق ليست ثابتة، فإن سعر الذهب يتغير دائمًا بتغير اقتصاد الدولة، قد سجلنا اليوم سعر الذهب في السوق العراقي ليوم السبت 20 يوليو على النحو التالي:

  • أولا السعر جرام الذهب عيار 24 فإنه يساوي 101.578 دينار عراقي.
  • ثانيًا سعر جرام الذهب عيار 22 فإنه يساوي 93.114 دينار عراقي.
  • ثالثًا سعر جرام الذهب عيار 21 يساوي مبلغ 88.883 دينار عراقي.
  • رابعًا سعر جرام الذهب عيار 18 يساوي 76.185 دينار عراقي.
  • خامسًا سعر جرام الذهب عيار  14 يبلغ 59.254 دينار عراقي.
  • سادسًا سعر جرام الذهب عيار 12 يساوي 50.789 دينار عراقي.

سعر أوقية الذهب في العراق يوم السبت

  • اليوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 سجل سعر أوقية الذهب في السوق العراقي مبلغ 3 مليون و159.070 دينار عراقي.
  • سعر جنيه الذهب في السوق العراقي يوم السبت يساوي 711.062 دينار عراقي.
  • السعر كيلو الذهب في العراق يوم السبت 101.577.804 دينار عراقي.

سعر الذهب في مصر

أسعار الذهب في السوق المصري تختلف باختلاف المصنعية والتي تختلف من محل صاغة لمحل آخر، ولكن السعر المتوسط للمصنعية والدمغة بالمحلات في مصر يتراوح بين 30 و 65 جنيه، وفي الغالب  فإن نسبة المصنعية تكون بين 7% إلى 10% من سعر الجرام، ومن الجدير بالذكر أنه كلما زادت نسبة الذهب في السبيكة كلما زاد القيراط وكلما زادت المعادن الأخرى قل القيراط.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى