توب ستوريرياضة

تذاكر الحسين والفيصلي تصل إلى 10600 تذكرة من ضمن مباريات دوري المحترفي في الأردن

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قام اتحاد كرة القدم الأردني بتخصيص نحو 10600 تذكرة من تذاكر الحسين والفيصلي؛ كي يتسنى لجميع عشاق متابعة كرة القدم والتمتع بالجولة 21، وقبل الأخيرة من دوري المحترفين، حيث تجمع المباراة بين فريقي الحسين إربد والفيصلي على إستاد الحسن في إربد.

توزيع تذاكر الحسين والفيصلي 2024

تعد مباراة الحسين والفيصلي من المباريات الهامة والفارقة في دوري المحترفين لهذا العام، حيث يتم تحديد الفائز باللقب في حال فوز فريق الحسين صاحب الأرض، أو يتم تأجيلها لجولة أخيرة في حال فوز الفيصلي.

حيث تصدر فريق الحسين إربد بطولة الدوري بنصيب 56 نقطة، بينما حصد فريق الفيصلي على 51 نقطة، مما جعل لقب الدوري ينحصر بين الفريقين، وعلى هذا هناك شغف كبيرة لمشاهدة المباراة، إذ يتم توزيع التذاكر على النحو التالي:

  • يصل عدد تذاكر الدرجة الأولى على يمين المنصة، والخاص بجمهور نادي الحسين إلى 1800 تذكرة.
  • كذلك بلغ عدد تذاكر الدرجة الأولى يسار، والخاصة بجمهور نادي الفيصلي إلى 1800 تذكرة.
  • في حين وصل عدد تذاكر الدرجة الثانية لجماهير نادي الحسين إربد بنحو 6500 تذكرة.
  • وأيضًا 250 تذكرة لجمهور الدرجة الخاصة على يمين المنصة لنادي الحسين.
  • بالإضافة إلى 250 تذكرة درجة خاصة يسار المنصة، وهي خاصة لجمهور نادي الفيصلي.

موعد مباراة الفيصلي والحسين 2024

في ضمن فعاليات دوري المحترفين في الأردن، تقرر بث مباراة الفيصلي والحسين إربد اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 20 مايو 2024م، على ملعب الحسن، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الأردن وأم القرى.

كما يمكن متابعة البث المباشر للمباراة بشكل مجاني من خلال الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم الأردني على منصة اليوتيوب.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والحسين إربد

تستطيع الآن مشاهدة المباراة في موعدها الساعة السابعة مساءً عبر شاشة التلفاز على قناة Jordan Sports HD التي تعد الناقل الحصري لبطولة الدوري الأردني من خلال التردد التالي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى