توب ستوريخدميرياضةمنوعات

تحميل كتاب الخروج عن النص الذي يقرأه محمد صلاح وآثار جدلاً كبيراً

يعتبر  المشاهير وحياتهم وكل خطوة يخطوها في محط أنظار الجماهير، ولعل ما قام به اللاعب المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، بنشر صفحة من كتاب الخروج عن النص داخل المعسكر، جعل الكثيرين يسأل عن الكتاب ومؤلفه وفحواه.

ويستعرض هنا القاهرة في السطور التالية كل ما يتعلق بالكتاب والذي من تأليف محمد طه أستاذ علم النفس والاجتماع.

كتاب الخروج عن النص

آثار كتاب الخروج من النص للمؤلف محمد طه، أستاذ علم النفس والاجتماع، والصادر عن دار الشروق، حالة من الجدل الواسع عبر صفحات السوشيال ميديا بعد قيام صلاح بقراءة الكتاب داخل معسكر منتخب مصر الوطني، حيث أن الكتاب يناقش في الباب الأول الفرق بين النفسية الحقيقية والنفسية المزيفة.

 

ماذا قال مؤلف كتاب الخروج عن النص بعد موقف مو صلاح

بدوره علق مؤلف الكتاب الدكتور محمد طه، على مشاركة محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، وقال محمد طه، عبر بيان صادر عنه عبر صفحة فيسبوك، إن الكثير من الإعلاميين والصحفيين تواصلوا معي بعد ظهور كتاب الخروج عن النص مع الكابتن محمد صلاح.

وأضاف مؤلف الكتاب أنه سعيد للغاية بما قام به محمد صلاح بمشاركة بعض فقرات من الكتاب على ستوري صفحته، قائلا: ” دده شرف كبير جدا جدا لي، أنا حاليًا أقيم وأعمل في ليفربول”.

وأشار إلى أن في عام 2016 صدر الكتاب وكان أول كتابة له من دار تويا للنشر، حيث تم طبعة جديدة بها عدد فصول أكبر في دار الشروق وذلك في عام 2022.

واقرأ أيضًا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى