توب ستوريمنوعات

تحميل تحديث PUBG MOBILE 3.3 الجديد وأبرز التعديلات بالإصدار الأخير في ببجي موبايل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يعتبر تحميل تحديث PUBG MOBILE 3.3 الشغل الشاغل لمحبي الألعاب الإلكترونية، إذ أنه التحديث الأخير للعبة ويعتبر الإصدار الأخير لها، وهي اللعبة الأكثر تداولاً عالميًا، ولها شعبية كبيرة وضخمة للغاية من كافة الأعمار السنية والشرائح العمرية، ويرغب محبيها في معرفة كيفية تنزيل ببجي موبايل عبر أندرويد وآيفون، لتكون متوفرة لديهم بالإصدار الأخير، وبالمزايا الجديدة المتاحة لأول مرة بعد التحديث، إذ تقوم الشركة الخاصة باللعبة بإضفاء عدة تغييرات كل حين وآخر، لإعطاء رونق خاص للعبة حتى يستمتع اللاعب دون ملل.

تحميل تحديث PUBG MOBILE 3.3

يرغب جميع محبي لعبة الأكشن والإثارة ببجي موبايل في معرفة طريقة تحميل تحديث PUBG MOBILE 3.3، وهو الإصدار الأخير الذي لا يعلم المحبين لتلك اللعبة متى ينزل لديهم بشكل رسمي، لكي يستمتعوا بكمية تغييرات كبيرة لم تحدث من قبل، سواء في الخرائط الخاصة باللعبة، أو بالأزياء التي يرتديها اللاعب داخل هذا العالم الضخم، لكن هذا لم يمنع من وجود عدة تسريبات من مصادر متعددة عن أبرز تلك التعديلات الموجودة باللعبة بعد الإصدار الأخير لها، والذي يتوق إليه كل محب لهذا العالم الضخم.

لم يتم إلى الآن الإعلان عن الإصدار الجديد للعبة، لكن وفق التوقعات الخاصة بالشركة، فإنه سوف ينزل عبر المتاجر الرسمية في الاسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، ولكي تقوم بتنزيل اللعبة عبر جهازك، يتم الدخول إلى متجر جوجل بلاي في حال كان نظام تشغيل هاتفك أندرويد، أو أبل ستور إن كان نظام تشغيل هاتفك ios، ومن ثم البحث باسم اللعبة في المستطيل أعلى الصفحة، والتنزيل بشكل طبيعي، وإن كانت لديك اللعبة وترغب في التحديث الجديد، قم بالنقر على كلمة “update”.

التعديلات الجديدة في ببجي موبايل

صدرت بعد التسريبات التي توضح عدة تعديلات على اللعبة في التحديث الجديد، ومن تلك التعديلات ما يلي:

  • إضافة عدة خرائط وأماكن جديدة.
  • التحسين في الخرائط القديمة.
  • إضافة وسائل نقل جديدة.
  • تحسين جودة الشخصيات وأشكالها.
  • تحسين الأزياء المختلفة.
  • إضافة نمط لعب جديد.
  • تحسين سرعة اللعبة عن ذي قبل.

علمًا بأن تلك بعض التسريبات، أي أن التحديث يحمل أكثر من تلك المزايا بكثير.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى