توب ستوريمنوعات

تحمل فيلم Spider Man Across the Spider Verse أونلاين إيجي بست الجديد 2023

تحميل فيلم Spider Man Across the Spider Verse اونلاين ايجي بست الجديد تنزيل فيلم الرجل العنكبوت عبر آية العنكبوت هو فيلم أبطال خارق للرسوم المتحركة في هوليوود مقتبس من شخصية مارفل كوميكس مايلز موراليس / سبايدر مان. هذا هو تكملة 2018 الذي تم إصداره Spider-man: في Spider-Verse. تم تعيين فيلم الرسوم المتحركة في Unvierse البديل من Marvel يسمى Spider-Verse. تاريخ إصدار فيلم Across the Spider-Verse هو 2 يونيو 2023.

فيلم الرسوم المتحركة Spider-Man: Across the Spider-Verse من إخراج Joaquim Dos Santos و Kemp Powers و Justin K. Thompson وكتبه فيل لورد وكريستوفر ميللر وديفيد كالاهام. Spider-Man: الميزانية الإجمالية عبر Spider-Verse هي تقريبًا. 100 مليون دولار.

ممثلو الصوت في فيلم الرسوم المتحركة هم شاميك مور أصوات مايلز ، بما في ذلك أصوات هيلي شتاينفيلد جوين ستايسي وجيك جونسون وأوسكار إسحاق وعيسى راي وغيرهم الكثير.

الرجل العنكبوت عبر قصة آية العنكبوت.

بعد لم شمله مع جوين ستايسي ، ينطلق حي Spider-Man الودود بدوام كامل في بروكلين عبر الكون المتعدد ، حيث يواجه فريقًا من Spider-People مكلفًا بحماية وجوده. ومع ذلك ، عندما يتصادم الأبطال حول كيفية التعامل مع تهديد جديد ، يجد مايلز نفسه في مواجهة العناكب الأخرى. يجب عليه قريبًا إعادة تعريف ما يعنيه أن يكون بطلاً حتى يتمكن من إنقاذ الأشخاص الذين يحبهم أكثر من غيرهم.

الرجل العنكبوت عبر آية العنكبوت المصبوب والتفاصيل.
تاريخ الافراج عنه 2 يونيو 2023
مخرج جواكيم دوس سانتوس ، كيمب باورز وجوستين كيه تومسون
الكتاب فيل لورد وكريستوفر ميلر وديفيد كالهام
مرتكز على كاريكاتير الأعجوبة
يقذف شاميك مور ، وهيلي شتاينفيلد ، وأوسكار إسحاق ، وجيك جونسون ، وإيسا راي ، ودانييل كالويا ، وجيسون شوارتزمان ، وبريان تيري هنري ، ولونا لورين فيليز ، وغريتا لي ، وراشيل دراتش ، وجورما تاكوني ، وشيا ويغام
موسيقى دانيال بيمبرتون
من إنتاج آفي أراد ، إيمي باسكال ، فيل لورد ، كريستوفر ميلر ، كريستينا شتاينبرغ
إنتاج كولومبيا بيكتشرز ، سوني بيكتشرز أنيميشن ، مارفل إنترتينمنت ، تي إس جي إنترتينمنت II ، أراد للإنتاج ، لورد ميلر للإنتاج ، باسكال بيكتشرز
موزع من قبل إطلاق سوني بيكتشرز
ميزانية تقريبا. 100 مليون دولار
شباك التذاكر يُعلن لاحقًا
منصة OTT يُعلن لاحقًا
تاريخ الإصدار OTT يُعلن لاحقًا
مدة العرض 122 دقيقة
لغة إنجليزي
دولة الولايات المتحدة
الأنواع أكشن / مغامرة / رسوم متحركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى