التعليمتوب ستوري

تحذير عاجل وإنذار أحمر من الأرصاد ووزارة التعليم السعودي تحسم أنباء تعليق الدراسة غدا بمختلف المدارس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن حالة طقس غير مستقرة وأمطار تصل لحد السيول فضلاً عن انعدام مستوي الرؤية الأفقية الناتجة عن نشاط الرياح على أغلب مدن المملكة، وهو ما جعل نشطاء التواصل الاجتماعي يؤكدون على تعليق الدراسة غدا بمدارس المملكة، لذا قامت وزارة التعليم السعودي بكشف حقيقة كل ما هو متداول حول هذا الأمر وفيما يلي التفاصيل.

تحذير عاجل وإنذار أحمر من الأرصاد

أصدر المركز الوطني للأرصاد تحذير من حالة الطقس الغير مستقرة على أغلب مدن المملكة وأكد على انخفاض درجات الحرارة عن الدرجات المتوقعة والمعتادة لتسجل أغلب المدن أقل درجات، كما أكد المركز على احتمالية سقوط أمطار تصل لحد السيول وجاءت بعض درجات الحرارة كما يلي:

  • تسجل مدينة الجوف 4 درجات مئوية.
  • بينما سجلت مدينة تبوك 3 درجات مئوية.
  • أما مدينة طريف سجلت درجتين مئويتان.

حالة الطقس بالمملكة

كما أعلن المركز الوطني للأرصاد عن طقس بارد على معظم مناطق المملكة وسحب ممطرة على كلاً من:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى