توب ستوريخدمي

تحت شعار “من جديد” افتتاح موسم جدة 2024 ينطلق رسميًا اليوم بفعاليات استثنائية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

ينتظر الكثير من محبي موسم جدة الاعلان عن موعد افتتاح موسم جدة 2024، لذا أعلنت الإدارة المختصة عن بدء فعاليات الموسم اليوم الخميس الموافق 27 من يونيو 2024، في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت المملكة السعودية تحت شعار “من جديد”، وسيقام الحفل في “جدة آرت بروميناد” الواقعة داخل واجهة جدة البحرية، ومن المتوقع أن يقدم الموسم العديد من التجارب التي تناسب كافة ومختلف الأذواق والمراحل العمرية المختلفة سواء الأطفال والشباب، وذلك حرصاً على إدخال”البهجة والسرور على الزوار سواء المقيمين او القادمين إلى المملكة.

افتتاح موسم جدة 2024

أعلنت إدارة الموسم بأن البرنامج سيجمع العديد من الفعاليات والأنشطة منها: عروض الدرونز، والعروض المرئية، والألعاب النارية، بالإضافة إلى العروض المتجولة، لذا دعت الأهالي والسياح، والزوار إلى أهمية المشاركة في حفل الافتتاح للاستمتاع وقضاء وقت ممتع، وانطلاقا لتعزيز موسم جدة 2024.

وقد أعلنت الإدارة عن إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية، والسياحية في مختلف المناطق التابعة للموسم، منها: منطقة السيتي ووك التي تجمع مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية، المسرحيات العربية والحفلات الغنائية، بالإضافة إلى الألعاب الحركية والمهارية، وكذلك المطاعم ومتاجر التسوق والمقاهي.

على الجانب الآخر تعرض منطقة Warner Bros. Discovery Celebrate Every Story مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض والألعاب الترفيهية، لذا فهي منطقة مميزة للتجمعات العائلية، كما تضم العديد من أشهر الشخصيات والقصص في العالم. علاوة على ذلك سيقدم موسم جدة مجموعة متنوعة من الفعاليات والحفلات العالمية في Imagine Monet، وحديقة الأمير ماجد.

انشطة وفعاليات هذا الموسم

يتلهف زوار “موسم جدة 2024” إلى الاستمتاع بالعروض الاستثنائية، إذ من المتوقع أن يتم تقديم مجموعة متنوعة من العروض الثقافية والفنية والرياضية والأنشطة الترفيهية والسياحية المبتكرة، وسيتم تقديم مجموعة كبيرة من التجارب والألعاب الحركية والمغامرات المهارية والتفاعلية، ويعد الهدف الأساسي من الموسم هو تعزيز أهمية السياحة المحلية، واستثمار كافة المقومات السياحية والثقافية والتاريخية والبحرية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى