توب ستوريمنوعات

تابع بعد قليل.. القنوات الناقلة لحفل تقديم كيليان مبابي في نادي ريال مدريد الإسباني

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وقع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي على عقود انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وانتقل اللاعب من نادي باريس سان جيرمان إلى صفوف النادي الملكي بعقد يمتد إلى مدة 5 سنوات مقبلة، ووقع اللاعب العقد بحضور رئيس النادي فلورنتيزو بيريز، ومن المفترض أن يتم تقديم اللاعب الدولي الفرنسي بعد قليل إلى جماهير نادي ريال مدريد.

موعد حفل تقديم كيليان مبابي

ازداد البحث عن موعد حفل تقديم اللاعب الفرنسي صاحب ال 25 عام، حيث يتم تقديمه اليوم أمام وسائل الإعلام والجمهور الإسباني على ملعب سنتياجو برنابيو، وتحدد الموعد الرسمي لظهور اللاعب وتقديمه رسمياً للجمهور، حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وقد وصل اللاعب إلى مدريد صباح اليوم ووقع العقود الرسمية الخاصة بانتقاله.

القنوات الناقلة لحفل تقديم كيليان مبابي في نادي ريال مدريد الإسباني

تحضيرات حفل التقديم

ظهر ملعب برنابيو جاهزاً لاستقبال نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي، حيث ظهر الملعب في أبهى صوره بوجود منصة الاحتفال، وتوافدت الجماهير الغزيرة على ملعب نادي ريال مدريد من أجل حضور الحفل والاحتفال بقدوم النجم العالمي، ومن المتوقع حضور اكبر عدد من الجماهير الإسبانية يحث يعتبر كيليان من اهم صفقات نادي ريال مدريد مؤخراً.

القنوات الناقلة للحفل

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن إذاعتها الحفل بشكل مباشر من ملعب سنتياجو برنابيو، حيث أوضحت الشبكة أن قناة بي إن الإخبارية ستنقل الحدث الكبير بشكل حصري ومباشر في الشرق الأوسط وآسيا، كما أشارت القناة إلى بث الحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب، ويمكنك متابعة الحفل عبر القناة بصورة مجانية على القمر الصناعي نايل سات من خلال الأرقام التالية:

  • القناة: بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12604.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى