توب ستوريمنوعات

“تابع بدون نت أو تشفير” مباراة البرتغال وتركيا.. صراع على زعامة المجموعة السادسة في يورو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

استمتع الآن بمباراة البرتغال وتركيا اليوم، حيث يسعى الكبيران لحسم بطاقة التأهل الأولى في المجموعة السادسة يورو 2024، بعد أن حصد كل منتخب الثلاث نقاط الأولى، ويسعى كل منهما لحسم الصدارة والاطمئنان إلى الصعود إلى دور الـ16، والآن يتابع عشاق كرة القدم ومشجعو الدون كريستيانو رونالدو مباراة البرتغال ضد تركيا بشغف، وسوف نطرح لكم ترددات بعض القنوات الناقلة بدون تشفير.

مباراة البرتغال وتركيا

يشهد ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية مساء اليوم السبت مواجهة نارية تجمع بين منتخبي البرتغال وتركيا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024.

  • يورو 2024 دوري المجموعات- الجولة الثانية
  • ملعب سيجنال إيدونا بارك- دورتموند، ألمانيا
  • الساعة: 7:00 مساءً بتوقيت مصر

معركة البرتغال ضد تركيا حاسمة لحسم صدارة المجموعة

يدخل منتخبا البرتغال وتركيا هذه المباراة بِرصيد 3 نقاط لكل منهما، لكن يتصدر المنتخب التركي المجموعة بفارق الأهداف.، حيث يدرك كلا المنتخبين أهمية هذه المواجهة، حيث أن فوز أحدهما سيضمن له التأهل مباشرةً إلى دور الـ16، بينما قد يضع التعادل كلا المنتخبين في مأزق أمام منافسيهما المباشرين، جورجيا والتشيك، اللذان يلتقيان أيضاً اليوم.

رونالدو يبحث عن تكرار إنجاز 2016

منتخب البرتغال أحد أقوى المرشحين للفوز بلقب يورو 2024، ويتطلع نجمه كريستيانو رونالدو لتحقيق إنجازٍ مكرر كإنجاز 2016، خاصةً وأن هذه البطولة قد تكون آخر بطولة أوروبية يشارك فيها “صاروخ ماديرا”.

وقد سجل رونالدو اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين شاركوا في نسختين من بطولة دولية مع منتخب بلاده بفارق 20 عاماً، حيث كانت أول مشاركة له مع منتخب البرتغال عام 2004، كما أصبح رونالدو أول لاعب يشارك في 6 نهائيات مختلفة لبطولة أمم أوروبا، وذلك في نسخ 2004، 2008، 2012، 2016، 2020، و2024.

المباريات المجانية الناقلة للمباراة

الناقل الحصري للمباراة هي مجموعة قنوات بين سبورت لقطرية الرياضية، ولكن هناك 3 قنوات مفتوحة تقوم ببث المباريات مباشر بدون تشفير على أقمار أخرى، مثل أسترا وهوتبيرد، فقط اضبط الترددات كالتالي:

قناة RTL CERMANY

  • التردد: 10832 H
  • القمر الصناعي: Astra

تردد قناة IRIB TV

  • التردد: 11555 V
  • القمر الصناعي: Intelsat

تردد قناة ZDF

  • التردد: 11382 H
  • القمر الصناعي: Astra 19

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى