توب ستوريخدمي

ب4400 جنيه.. تعرف على تفاصيل حجز العمرة شاملة التأشيرة والإقامة

شهد الشارع المصري،  حالة من الجدل عقب تصريحات وزير الحج والعمرة السعودي، بشأن سعر تأشيرة العمرة للمصريين عبر منصةنسكالسعودية .

حيث زادت محركات البحث جوجل عن تصريحات وزير الحج والعمرة عن قيمة تأشيرة الحج والعمرة والتي قدرت بقيمة4400 جنيه شاملة رسوم التأشيرة والإقامة بالمملكة.

سعر العمرة 4400 شاملة التأشيرة والإقامة

كشف وزير الحج والعمرة توفيق بن فوزان الربيعة، خلال المؤتمر الصحفي عن إمكانية حجز باقة العمرة بقيمة 4400 جنيه شاملة الإقامة، وجاء ذلك طبقًا لآخرتسهيلات قدمتها المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة وتحديدًا للقادمين من مصر.

وأعرب وزير الحج والعمرة السعودي، عن مدى سعادته للزيارة الأولى له لمصر كوزير للحج والعمرة، مقدمًا الشكر للجانب المصري على حفاوة الاستقبال له وللوفد المرافق.

كيفية حجز العمرة بقيمة 4400

خطوات التسجيل عبر منصة نسك لحجز العمرة:

– قم بالضغط على خيار التقديم على التأشيرة.

– ثم قم باختار الجنسية المصرية.

– ثم قم بتحديد إذا كنت مقيمًا بأمريكا أو الإتحاد الأوروبى أو تحمل تأشيرة شنجن.

– ثم اختار ما إذا كنت مقيمًا بإحدى دول الخليج أم لا.

– ثم استمر في الخطوات الأخرى التي تظهر لك لحين تسجيل بياناتك كاملة.

قرار إلغاء القيوم الصحية لأداء مناسك العمرة

قامت المملكة العربية السعودية بإلغاء الشروط والقيودالصحية الخاصة كافة الخاصة بالسفر إلى العمرة للمعتمرين المصريين، وذلك بتوجيه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في إطارالتسهيلات التي تقدمها المملكة لتيسير القدوم لتأدية نسك العمرة والصلاة في الروضة الشريفة للقادمين من جميع دول العالم.

قيمة حجز باقة الحج والعمرة:

صرح  وزير الحج والعمرة السعودي بأن قيمة حجز باقة العمرة تكون بهذا المبلغ فقط إذا تم حجزها عبر منصة “نسك” التي دشنتها المملكة مؤخرًا لتسهيل إجراءات العمرة، وذلك في إطار التحول الرقمي الذي تقوم به الرياض لتطوير رحلات الحج والعمرة.

رابط منصة نسك للحج والعمرة 2022

أطلقت وزارة الحج والعمرة لمنصة نسك للحج والعمرة 2022 يمكن لأي فرد الدخول عليه والحصول على كافة المعلومات والتفاصيل الاستفادة منالخدمات التي تقدمها منصة نسك للحج والعمرة  من خلال هذا الرابط: https://www.nusuk.sa/ar

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى