توب ستوريخدمي

بيان هيئة تنظيم الكهرباء السعودية 2024.. سيتم تعويض المستهلكين في شرورة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صدر بيان هيئة تنظيم الكهرباء السعودية يوم أمس، حيث أكدت الهيئة على تعويض جميع المستهلكين في شرورة، وذلك لتعرضهم إلى انقطاع الكهراء في شرورة يوم الجمعة الماضية، كما بينت أن مجلس إدارة الهيئة قد قام بعقد اجتماع طارئ، حيث تم توجيه الجهات المختصة بتنفيذ إجراءات إعادة الخدمة بشكل عاجل، وكذلك تعويض جميع المستهلكين في شرورة.

بيان هيئة تنظيم الكهرباء السعودية

أضاف البيان، أن مجلس الإدارة لدى هيئة الكهرباء، قد قرر تعويض جميع المستهلكين في شرورة، وذلك لما تعرضوا له من انقطاع الخدمة الكهربائية، وعدم قيام الشركة بما عليها من واجبات، والتي تتمثل في التأكد من جاهزيتها في إتاحة الخدمة بموثوقية، وكذلك لتأخر الشركة في إعادة الخدمة للمستهلكين، لذلك قرر مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، بأن يتم تنفيذ الإجراءات التي تصب في صالح جميع المشتركين، وكذلك قرر المجلس تنفيذ ما جاء في دليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربية، والذي تم إصداره في 2023، بحيث يتم تنفيذ معايير الدليل في خلال 10 أيام، دون حاجة المستهلكين لتقديم الشكاوى أو المطالبة من المستفيدين.

التواصل الفوري مع المستهلكين

  • وجهت الشركة، بأن يتم التواصل مع المستهلكين بشكل فوري، وذلك لتقديم الاعتذار لهم، وإشعارهم بقيمة التعويضات.
  • طالب مجلس الإدارة، بإجراء تحقيقات فورية بشأن الواقعة، حيث سيتم الإشراف على التحقيقات من قبل الهيئة.
  • أقر مجلس الإدارة، بأن يتم محاسبة جميع المتسببين، وكذلك إيقاع كافة العقوبات النظامية عليهم.
  • وعدت الشركة بتحديد الأسباب الجذرية، التي كانت تقف وراء هذا الانقطاع.
  • أكدت الهيئة على دورها بحماية حقوق المشتركين، وذلك من أجل رفع كفاءة الخدمة التي يتم تقديمها للمستهلكين.
  • تسعى الهيئة إلى الحفاظ على موثوقيتها لدة المشتركين، حيث أن المملكة في شهور الصيف تعتمد على مكيفات الهواء بصورة أساسية، وذلك لتخطي درجات الحرارة حاجز الـ50 درجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى