توب ستوريمنوعات

بورصة الدواجن اليوم في مصر.. تراجع طفيف في سعر الفراخ البيضاء في المزارع بسبب موجة الحر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعد أخبار بورصة الدواجن من أهم الأمور التي تشغل بال معظم المواطنين، فهي أحد القضايا الحيوية التي تهتم بها كل أسرة مصرية، نظرًا لأهمية هذه المنتجات في النظام الغذائي اليومي، إذ تتأثر هذه الأسعار بعوامل متعددة تشمل التغيرات في تكلفة الإنتاج وتذبذب أسعار الأعلاف، بالإضافة إلى العوامل المناخية والتحديات الاقتصادية المحلية والعالمية وهذا بدوره يؤثر بشكل مباشر على المستهلك في البلاد، لذا تسعى الحكومة جاهدة إلى خفض الأسعار والعمل على استقرارها عند مستوى يرضي المواطنين لسد احتياجاتهم اليومية .

أسعار بورصة الدواجن اليوم

سجلت أسعار الفراخ البيضاء في سوق الدواجن انخفاضًا ملحوظًا عند مستويات بلغت نحو 85 جنيه في المزارع، وذلك بعد هبوطها من 88 إلى 85 جنيه منذ أيام قليلة.

يتراوح السعر النهائي للمستهلك ما بين 92 و حتى 98 جنيه للكيلو الواحد، ولكن يختلف السعر من محافظة لأخرى وفق النطاق الجغرافي الذي تتم فيه عملية البيع والشراء من المزرعة للتاجر والمستهلك.

ويذكر أن أسعار البيض أيضًا شهدت انخفاضًا ملحوظًا في الأسواق المصرية بسبب ارتفاع درجة الحرارة والتي تؤثر بالسلب على عمليات التخزين.

حيث هبط سعر البيض نحو 15 جنيهًا مرة واحدة، لتسجل كرتونة البيض البلدي سعر 125 جنيه ،بينما سجلت كرتونة البيض الأبيض 140 جنيه، في حين بلغ سعر كرتونة البيض الاحمر 145 جنيهًا.

سعر الدواجن في مصر اليوم

تنوعت أسعار الدواجن في مصر اليوم الخميس الموافق 27 يونيو لعام 2024، حيث استقرت الأسعار بعد الارتفاع ثم الهبوط الذي شهدته خلال الأيام القليلة الماضية، ووصلت أسعار الدواجن على النحو التالي:

  • بلغ سعر كيلو الفراخ. البيضاء 95 جنيهًا.
  • سجل سعر كيلو الفراخ الرومي 172 جنيهًا .
  • وصل سعر كيلو أجنحة الرومي نحو 143 جنيه.
  • سعر الفراخ البلدي 103 جنيه في المزرعة، أما سعرها للمستهلك وصل إلى 113 جنيهًا.
  • كذلك سجل سعر كيلو البط البلدي نحو 120 جنيه مصري.
  • سجل سعر كيلو البانيه 188 جنيه .
  • بينما سجل سعر كيلو الأفخاذ للمواطن المستهلك 117 جنيه.
  • في حين وصل سعر صدور الدجاج نحو 113 جنيهًا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى