توب ستوريفنمنوعات

بفستان أسود مُثير.. زينة تشعل “السوشيال ميديا” بهذه الطريقة

شاركت الفنانة زينة جمهورها بصورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وعلقت على الصورة قائلة: “شخصية مريم، من مسلسل جمع سالم”، حيث ظهرت “زينة” في الصورة بفستان قصير باللون الأسود، ومطرز باللون الذهبي، 8/ومعه حذاء بكعب عال باللون الأسود، وحملت حقيبة سوداء على طريقة الكروس التى تتناسب مع إطلالتها.

وكانت “زينة” تعرضت للكثير من الانتقادات بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “جمع سالم” الذي يُعرض يوميًا طوال شهر رمضان المبارك جاءت تلك الانتقادات بسبب أحد المشاهد التي ظهرت فيها بالعمل، وهي تسئ من طالبة تدرس الطب في القصر العيني، والتي كانت تتمنى أن تصبح مثلها في يوم من الأيام.
حيث كان المشهد بينها وبين الفنانة رنا سماحة، عندما ذهبت إلى منزل زينة كي تستأجر شقة الفنانة دلال عبد العزيز والده زينة، بهدف الدراسة، ومن ثم تقابلها فتنبهر بها وتخبرها بأنها تحلم أن تصبح مثلها يوماً طبيبة مشهورة.

 

 

مستند
مستند

وتشارك “زينة” في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “جمع سالم”، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، وريم البارودي، ومحمد شاهين، ومحمد علاء، ورنا سماحة، تآليف محمد ناير وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا‎.‎

الجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى