توب ستوريفن

بـ الوش التاني.. منى زكي تعود للمسرح بعد غياب 19 عامًا

بسبب نشاطها الفني.. منى زكي تتصدر التريند

 

تصدرت الفنانة منى زكي، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات الماضية، بسبب الانتعاشة الفنية التي تعيشها حالياً.

“الصندوق الأسود”.. منى ذكي تروج لفلمها الجديد

منى زكي تستعد لعرض الوش التاني

وكانت النجمة منى زكي قد بدأت إجراء عدة بروفات استعداداً لعرض مسرحيتها الجديدة “الوش التاني” خلال الإسبوع المقبل، وتحديداً يوم 11 نوفمبر الجاري.

وتشهد تلك المسرحية عودة منى زكي للمسرح بعد فترة من الغياب امتدت لـ20 عاماً، وكانت آخر أعمالها المسرحية” كده أوكيه ” التي عرضت عام 2003 وهي بطولة أحمد السقا، هاني رمزي، شريف منير، ياسمين عبدالعزيز، وآخرون من النجوم، وهي من إخراج سمير العصفوري.

أبطال المسرحية

ويشارك مع منى زكي في بطولة مسرحية “الوش التاني” أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة، وهي من إخراج أشرف زكي.

“الصندوق الأسود”.. منى ذكي تروج لفلمها الجديد
قصة فيلم “القاهرة مكة”لمنى زكي

وفي سياق آخر، تنتظر منى زكي حالياً عرض فيلمها الجديد “القاهرة مكة”، ومن المقرر عرضه في الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي بمدينة جدة التي تقام خلال ديسمبر المقبل، وهو بطولة محمد علاء، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فراج ، ومن إخراج هاني خليفة، ومن تأليف محمد رجاء.

و الفيلم تدور أحداثه حول رحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تذهب منى زكي إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث لها مفاجأة تتسبب في تغيير مجرى حياتها، وبعدها تصبح في حِيرة من أمرها، إما أن تتجه إلى رحلتها أو تتجه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة بسمسار العقارات، وتدخل منى زكي خلال الأحداث في صراعات عديدة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

قصة وأبطال فيلم “الجواهرجي”

 

و تنتظر منى زكي حالياً عرض فيلمها الجديد “الجواهرجي” الذي تقوم ببطولته بجانب النجم محمد هنيدى، ويعتبر هذا الفيلم بمثابة تجديد التعاون بينهما بعد فترة من الغياب عن العمل سوياً امتدت إلى 23 سنة، من تقديمهم فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، والفيلم من المقرر عرضه بداية العام المقبل 2023.

ويظهر محمد هنيدي خلال أحداث الفيلم بدور جواهرجي، متزوج من بطلة العمل الفنانة منى زكي، ويتعرضان لمشاكل عديدة، والفيلم تدور أحداثه في إطار تراجيدي كوميدي.

 

الفيلم بطولة آسر ياسين، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، والراحل أحمد حلاوة، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

بسبب عمرو مصطفى.. منى زكي تتصدر التريند

وتصدرت أيضاً منى زكي للتريند بعدما شارك الملحن عمرو مصطفى، جمهوره صورة له برفقتها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ولم يكشف عن تفاصيل ذلك اللقاء، مما جعل الجمهور في حيرة، بعدما علق عليها قائلاً: “قريباً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى