الأخبار

بعد وفاته في جاكوزي منزله.. متي ستكون جنازة ماثيو بيري؟


تسأل الجمهور بعد وفاة الفنان  ماثيو بيري عن موعد إقامة الجنازة، والذي يعد أحد أكثر الممثلين المحبوبين من مسلسل friends، والذي لعب فيه شخصية تشاندلر بينج.

وخلال الساعات الماضية، توجهت كل جهود الفريق الطب الشرعي بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وذلك لتحديد سبب وفاة الفنان ماثيو بيري، والذي عثر عليه ميتًا يوم السبت الماضي 28 أكتوبر عن عمر يناهز 54 عام، في جاكوزي منزله، وكان من المتوقع أن تشريح الجثه يكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري، ولكنه لم يحدث.

وفاة ماثيو بيري

ووفقًا لتقرير الذي صدر عن شبكة Telemundo 52، والذي أكد في تقريره الأول للطبيب الشرعي، أنهم في حاجة لأدلة جديدة وتحاليل لتفسير عن سبب وفاة ماثيو بيري.

ماثيو بيري

كما أن إحدى البيانات الأكثر ترقبًا هو الإشارة إلى فحص السموم الذي تم إجراؤه على جسد الفنان ماثيو بيري، إلا أن نتائج هذا الاختبار تستغرق عدة أيام ويمكن أن تصل لأسابيع، وبعدها سيتم تسليم الجثه لعائلته، ولهذا السبب لن يتم تحديد موعد جنازة ماثيو بيري.

وفقًا لتصريحات وسائل الإعلام ومنهم TMZ ولوس أنجلوس تايمز، أن بعد وفاة ماثيو بيري في جاكوزي منزله، لم يتم العثور على أي من المواد المخدرة الغير مشروعة، ولكن تم العثور على بعض الأدوية الموصوفة ومنها: “مضادات للإكتئاب، ومزيلات للقلق”، كما أنه لم تكن هناك علامات واضحة للعنف، لذلك تم استبعاد الانتحار أو القتل.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى