توب ستوريفن

بعد وفاة حسن حسني.. الموت يفجع الوسط الفني من جديد

بعد أن توفي الفنان القدير حسن حسني، أمس، استيقظ الوسط الفني صباح اليوم، على خبر وفاة الفنانة المعتزلة عفاف شاكر، وهي شقيقة الراحلة شادية من والدتها.

وتقيم عفاف شاكر في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر دفنها هناك، وكان قد أعلن كمال زادة، رئيس القطاع المالي لمهرجان الجونة السينمائي، عن وفاتها حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «انتقلت الى رحمة الله الفنانة عفاف شاكر أخت الفنانة شادية و أخت جدتي و خالت أبويا».

وأضاف رئيس القطاع المالي لمهرجان الجونة السينمائي: «نرجوا الدعاء وإلى الفردوس الأعلى وإنا لله وانا إليه راجعون، الحمد لله على كل شيء، والـ٣ أخوات عفاف وسعاد وشادية مع بعض في مكان أحسن».

وقامت عفاف شاكر بتجربة التمثيل من خلال بعض الأعمال الفنية ومنها منها: «العاشق المحروم»، وذلك عام 1954، وفيلم «الحقني بالمأذون» في نفس العام، واشتهرت بالغناء أيضًا فهي تملك موهبة الغناء مثل شقيقتها.

الجدير بالذكر أن الراحلة عفاف شاكر، تزوجت من الفنان كمال الشناوي ولكن زيجتهما لم تستمر سوى عام ونصف تقريبا ثم تزوجت مرة أخرى، وسافرت إلى السودان لمرافقة زوجها ولكن لم تستمر هذه الزيجة أيضا لتعود مرة أخرى إلى الأضواء في برنامج يحمل اسم «أضواء المسرح» الذي كان من أشهر البرامج في فترة الستينات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى