توب ستوريفن

بعد هجوم نجل حسن يوسف عليه.. حسين فهمي يتصدر التريند

تصدر الفنان حسين فهمي تريند “جوجل”، وذلك بعد هجوم نجل الفنان حسن يوسف عليه، بعدما كشف الأخير أن عدم دعوته لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٤٤ يعود إلى تحريمه للفن.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي

بسبب والده.. نجل حسن يوسف يهاجم حسين فهمي

 

وبسبب ذلك هاجم عمر حسن يوسف الفنان حسين فهمي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر صورة لوالده في فترة الشباب، وعلق عليها قائلاً: “ده لما شبع تمثيل كنت انت لسه بتحبي، على أي فرصة يا حسين يا فهمي”.

 

وأعاد عمر حسن يوسف مهاجمة حسين فهمي مرة أخرى، حيث نشر صورة له من تكريم الدولة لوالده، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها قائلاً:”طب ازاي الدولة تكرم فنان بوسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن”.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

وتابع قائلاً: “أنت محتاج لما تتعين في منصب زي ده تراجع كده وتعرف التاريخ كويس، عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك، بس واضح انك جاي كومبارس وطلعت حافظ كلمتين خايبين زيك”.

مشاركة حسين فهمي في رمضان المقبل 2023 

وفي سياق آخر، يشارك الفنان حسين فهمي في دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل عودة البارون، ويظهر خلال الأحداث بدور رجل يُدعى عزام الرشيدي، وهو ملقب بالبارون وله نفوذ كبيرة، ولديه ابن يدعى ريان لكن علاقته متوترة به.

أحداث المسلسل

 

ومسلسل عودة البارون تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، عن أشخاص تعيش بعد 30 عاماً وهي تعاني من هواجس الماضي، فقد وصل عزام الرشيدي حسين فهمي الذي يبلغ 60 عامًا إلى مصر بعد فترة طويلة من السفر، ويقوم بافتتاح فندقه المهمل منذ فترة، ويأتي برفقة محاميه الأردني مؤنس وصديقه القديم حسن، ويستغرب الجميع لاهتمام عزام الرشيدي بخمس شباب وهم رجائي، راوية، دارين، هاني، وشريف، حيث يحضرهم للإقامة في فندقه، وبعدها يقوموا بإجراء عدة تجارب لتنفيذ مشاريع خارج الصندوق، وفق الرؤية الدراماتيكية للأحداث.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل عودة البارون
أبطال العمل

 

و مسلسل عودة البارون بطولة خالد سليم، ريهام سعيد، ميس حمدان، نهال عنبر، ضياء الميرغني، علاء مرسي، ربيع زيتون صبري عبد المنعم، والسورية كاترين علي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر.

مسلسل سر السلطان

وفي سياق آخر، يشارك النجم حسين فهمي في دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل سر السلطان الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، يصل عددهم لأكثر من 60 ممثل وممثلة، ويشاركه في بطولته أحمد فهمي، أحمد السعدني، أحمد وفيق، منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، بيومي فؤاد، هالة صدقي، إسلام حافظ، حنان مطاوع، خالد أنور، وغيرهم من الفنانين، وهو أولى تجارب خالد يوسف في إخراج المسلسلات التلفزيونية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى