التعليمتوب ستوري

بعد كلمة وزير التعليم السعودي اليوم أنباء عن تعليق الدراسة في رمضان تسهيلاً على الطلاب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أيام قليلة باقية عن موعد بدء الفصل الدراسي الثالث للعام الحالي 1445، وقد أعلنت وزارة التعليم السعودي عن بدء الدراسة بمشيئة الله صباح الأحد الموافق 3 مارس 2024، وبعد كلمة وزير التعليم السعودي اليوم تداولت أنباء عن تعليق الدراسة في رمضان للتسهيل على الطلاب من الدوام خلال الشهر الفضيل، وفيما يلي رد وزارة التعليم على ذلك.

تعليق الدراسة في رمضان

تداولت أنباء عديدة بعد كلمة وزير التعليم السعودي اليوم عن تعليق الدراسة في شهر رمضان المبارك للتسهيل على الطلاب، ولكن وزارة التعليم نفت ذلك وأكدت على أن ما هو متداول عن هذا الأمر غير رسمي المصدر، والدراسة حضورية خلال الشهر المبارك وحتي يوم 18 رمضان 1445، ولكن هناك جامعة واحدة منحت طلابها إجازة خلال شهر رمضان وهي جامعة الأمير سلطان.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى