توب ستوريمنوعات

بعد رحيل عموتة لأسباب شخصية.. من هو مدرب المنتخب الأردني جمال سلامي الجديد؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم عن تعيين مدرب المنتخب الأردني جمال سلامي مديرًا فنيًا خلفًا للمدرب السابق مواطنه الحسين عموتة، حيث تم فسخ التعاقد بين الاتحاد والمدرب السابق للمنتخب بالتراضي بناءً على طلب الأخير نظرًا لظروف عائلية كان قد أعلن عن عزمه إنهاء التعاقد بسببها في فبراير الماضي، كما أعرب الاتحاد عن عميق تقديره للجهود التي بذلها المدرب السابق للمنتخب وجهازه المساعد، كما يحترم ظروفه وعليه تم فسخ التعاقد.

مدرب المنتخب الأردني جمال سلامي

أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم بأنه سوف يقوم بتقديم جمال سلامي مدربًا رسميًا للمنتخب الأردني قبل نهاية الشهر الجاري، حيث يتمتع سلامي بسمعة تدريبية ممتازة بين المنتخبات والأندية التي انضم إليها، نذكر لكم بعض الإنجازات التي حققها المدرب الجديد وذلك من خلال ما يلي:

  • حصل سلامي على لقب بطولة أفريقيا للمحللين وذلك مع المنتخب المغربي.
  • كما حصل على لقب الدوري المغربي حينما كان مع نادي الرجاء.
  • فاز بلقب أفضل مدرب وثلاث مرات في الدوري المغربي.
  • وفي نهائيات كأس العالم 1998 كان ضمن نجوم المنتخب المغربي المشارك.

الجهاز الفني المساعد لسلامي

يتكون الجهاز الفني المساعد للمدرب الجديد لمنتخب النشامى من كل من المدربين المساعدين مصطفى الخلفي وعمر نجحي، وكذلك مدرب حراس المرمى أحمد مهمدينا، بالإضافة إلى مدربي اللياقة البدنية وهم كريم ملوش وجواد صبري، أما عن الجانب التقييمي ومحللي الأداء فهم كل من مروان لطفي وكريم الأدريسي.

أبرز إنجازات المدرب السابق مع المنتخب الأردني

إن المنتخب الأردني وجمهوره لن ينسوا جهد المدرب السابق الحسين عموتة مع المنتخب في تحقيق إنجازات مهمة والتي نذكرها لكم من خلال النقاط التالية:

  • حصل المنتخب الأردني على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023 والتي ختم مشهدها في خسارته أمام المنتخب القطري المستضيف للبطولة.
  • كما تم تأهيل المنتخب الأردني للدور الحاسم وذلك في تصفيات كأس العالم القادمة عام 2026.
  • احتل المنتخب عن جدارة مركز الصدارة في مجموعته.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى