التعليمتوب ستوري

بعد تقديمها.. مواعيد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث في مكة 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة التعليم السعودية مواعيد الاختبارات النهائية في مكة المكرمة خصوصًا بعد أن وافقت على تقديم الاختبارات، حيث أقرت إدارة التعليم في المنطقة عن تقديم اختبارات الترم الثالث للعام الحالي 1445 بصفة استثنائية تزامنًا مع موسم الحج الحالي، وفي إطار هذا فمن المقترب أن يستعد الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات في المدارس المستثناة من جدول التقويم الدراسي في المملكة استكمال للخطة التعليمية الموضوعة عليهم وفقًا لما تم توضيحه بواسطة وزارة التعليم.

مواعيد الاختبارات النهائية في مكة

أوضحت وزارة التعليم أن الاختبارات في مكة المكرمة بعد أن تقرر تقديمها بسبب موسم الحج الحالي 1445 تبدأ الاختبارات التحريرية يوم 18 ذو القعدة الموافق 26 مايو ومستمرة لمدة خمسة أيام على أن تنتهي يوم الخميس 22 ذو القعدة الموافق 30 مايو، ومن جانب ذلك أوضحت إدارة منطقة مكة أن تقديم الاختبارات التحريرية الترم الثالث تكون من مدة 18 إلى 22 ذي القعدة حضوريًا خلال اليوم الدراسي في مختلف مدارس لمختلف المراحل الدراسية.

تقديم اختبارات المدينة المنورة

في وقت سابق أقرت وزارة التعليم السعودية بشأن الاختبارات الشفوية والعملية في مكة والمدينة المنورة، حيث أوضحت الوزارة أنها تبدأ من 18 ذو القعدة حضوريًا خلال اليوم الدراسي، والاختبارات التحريرية تبدأ يوم 22 ذي القعدة الموافق 30 مايو خلال اليوم الدراسي، وتستكمل العام الدراسي عن بعد حتى تاريخ 4 ذو الحجة الموافق 10 يونيو يتم التحويل من خلال منصة مدرستي لمعالجة الفاقد التعليمي.

اختبارات الترم الثالث 1445

في إطار هذا أوضحت وزارة التعليم السعودية أن اختبارات الفصل الدراسي الثالث في جميع مناطق المملكة العربية السعودية باستثناء مكة المكرمة والمدينة المنورة من المقرر أن تبدأ الاختبارات التحريرية يوم 27 ذو القعدة الموافق 4 يونيو، وتستمر حتى يوم الاثنين 4 ذو الحجة الموافق 10 يونيو، أما بالنسبة للاختبارات الشفوية والعملية من المقرر أن تبدأ يوم الثلاثاء المقبل 20 ذو القعدة الموافق 28 مايو.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى