توب ستوريفن

بعد تصدره للتريند.. التفاصيل الكاملة لفيلم تحت تهديد السلاح

تعرف على إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح وموعد العرض الخاص له

حقق فيلم تحت تهديد السلاح، للفنان حسن الرداد نجاحاً كبيراً، منذ عرضه في دور العرض السينمائية بالسعودية والإمارات،فقد تفوق تصدر التريند على محرك البحث الشهير “جوجل”، كما تفوق على كل الأفلام المنافسة أمامه، وقد تصدر شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته بالأمس 512،622.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “بيت فرح”

أبرز حضور العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح بدبي 

وقد احتفل صناع فيلم ” تحت تهديد السلاح” بالعرض الخاص له في دبي يوم 1 نوفمبر الماضي، وحضر العرض الخاص بطلا الفيلم حسن الرداد، مي عمر، والمنتج أحمد السبكي، كما حضره أيضاً إيمي سمير غانم، تامر حبيب، ميساء مغربي، مهيرة عبد العزيز.

موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل الضاحك الباكي

أبطال الفيلم وضيوف الشرف 

 

فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مي عمر تتصدر مؤشرات البحث بفستان عيد ميلادها.. صورة

سبب اعتذار هاني سلامة وياسمين رئيس عن فيلم تحت تهديد السلاح 

فيلم”تحت تهديد السلاح”، كان مرشحاً له في البداية هاني سلامة، ياسمين رئيس، لكن اعتذرا الإثنان عنه؛ لانشغالهما بأعمال أخرى.

ويشمل فيلم “تحت تهديد السلاح” أغنية “إسود فحمة” التي يقدمها النجم بهاء سلطان، وهى أغنية دعائية للفيلم، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال حمداوي.

 

أحداث الفيلم 

والفيلم تدور أحداثه في جو من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتهم فيها الفنان حسن الرداد، وبعدها يتم البحث عن ملابسات الجريمة للوصول للقاتل، ومن المقرر إقامة العرض الخاص له في مصر، مساء غداً الأحد.

 

حسن الرداد يكشف سبب تحمسه لفيلم تحت تهديد السلاح 

 

وقال حسن الرداد في تصريحات صحفيه له أنه استعان في فيلم تحت تهديد السلاح بطبيب نفسي، مُشيراً إلى أنه أعجب بالنص فور قراءة أول جزء منه.

وأوضح حسن الرداد إلى أنه وقع في غرام تحت تهديد السلاح، مُضيفاً: “أول ما قريت النص وقعت في غرامه؛ لإنه نه تحدي وكل ما بقرا السيناريو تاني بشوف أد إيه هو صعب، الفيلم فخ مليان مشاهد صعبة كتير وعلاقات كتير، لقيت فيه جزء لازم ألجأ لدكتور فروحت لدكتور مخ وأعصاب وأنا مكنتش عايز أعمل النوع ده من المشاهد من غير روح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى