توب ستوريفن

بعد تحقيق حلمها بالغناء في موسم الرياض.. هيفاء وهبي تتصدر تريند “جوجل” 

بسبب حفلها في موسم الرياض.. هيفاء وهبي تتصدر تريند "جوجل"

 

 

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي مؤشر الأكثر بحثاً على موقع “جوجل”، وذلك بعدما أعربت عن سعادتها الكبيرة بتحقيق حلمها بالغناء لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

هيفاء وهبي لتركي آل الشيخ : جعلت ‎موسم الرياض على مستوى عالمي ‎فوق الخيال

كتبت هيفاء وهبي تغريدة جديدة، قالت فيها: “كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت ‎موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي ‎فوق الخيال”.

إليسا تشارك هيفاء وهبي في حفلها بموسم الرياض

ومن المقرر أن تشاركها في الحفل الفنانة إليسا، ويقام الحفل يوم 28 أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، حسبما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع” تويتر “، حيث نشر صورة البوستر الرسمي الخاص بالحفل، وعلق عليه قائلاً :” تنتظركم حفلة ضخمة تجمع بين النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي، في الـ28 من أكتوبر، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي” .

تفاصيل الدورة الثالثة من موسم الرياض وموعد انطلاقها

ومن المقرر إنطلاق فعاليات موسم الرياض في دورته الثالثة يوم الجمعة المقبل الموافق21 أكتوبر الجاري، حسبما أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال مؤتمر موسم الرياض، مُشيرًا إلى أن هذا الموسم سوف يشهد العديد من الإمكانيات والفعاليات الجديدة.

 

كما أشار إلى أن الموسم سوف يبدأ خلال حفل افتتاحه يوم 21 أكتوبر بحفل عالمي لسيرك دي سولي، وسوف يبدأ افتتاح المناطق واحدة تلو الأخرى يوم 22 أكتوبر.

وأوضح أنه سوف يفتتح منطقة جديدة تحمل اسم “Boulevard World”، وسوف تضم أكبر بحيرة صناعية عالمية، و تم نقل “كومبات فيلد” لها، لافتًا أن هذه المنطقة سوف تحمل طابعاً ثقافياً يشمل العديد من البلدان مثل المغرب، إيطاليا، فرنسا، المكسيك، وغيرها.

تفاصيل أغنية “ولد” لهيفاء وهبي

وفي سياق آخر، طرحت هيفاء وهبي مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان”ولد”، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وتجاوزت الأغنية حاجز الـ10 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محيي، وإخراج إيلي فهد.

تنوع بين الكوميدي والتراجيدي والأكشن.. تعرف على قائمة أفلام عيد الفطر 2022

“أشباح أوروبا”.. آخر أفلام هيفاء وهبي

وفي سياق آخر، كان آخر أفلام الفنانة هيفاء وهبي فيلم “أشباح أوروبا”، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، مصطفى خاطر، أروى جودة، غيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى