توب ستوريفن

بعد انفصالهما.. زوجة علي ربيع: “انا وبنتك خصيمك يوم القيامة يا قلب أمك”

حالة من الجدل أثيرت عقب تسريب أخبار حول انفصال نجم مسرح مصر علي ربيع، عن زوجته بعد مرور قرابة عام على زواجهما، بسبب خلافات دارت بينهما.

زوجة علي ربيع تكشف سبب انفصالهما 

خلال الساعات القليلة الماضية كشف ندى محمود، زوجة علي ربيع الأولى، عن وجود خلافات بينهما، انتهت بطردها من المنزل، بصحبة طفلتها، حسب ما نشر الحساب على “إنستجرام”، مرجعة سبب الخلافات، إلى والدة على.

https://honaalkaheera.com/16633/%d8%a7%d9%86%d9%81%d8%b5%d8%a7%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%b9-%d8%b9%d9%86-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%b9%d8%a7/

ونشرت زوجة علي ربيع : “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هى وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة..أنا خصيمة أى حد ظلمنى أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبى فى حياتى وخربهالى وعند الله تلتقى الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله”.

 

واختتمت زوجة علي ربيع: “إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل”.

سبب انفصال الفنان علي ربيع عن زوجته

ونشبت خلافات بين علي ربيع وزوجته الثانية خلال الفترة الماضية، ما تسبب في استحالة العيش بينهما، ما دفعهما للانفصال نهائيا في هدوء تام.

 

الفتاة التي تزوجها النجم علي ربيع هي من خارج الوسط الفني، حيث كان الزواج قبل قرابة عام، حيث أقيم حفل زفافهما في سرية تامة بسبب جنازة الفنانة دلال عبد العزيز في الوقت نفسه.

كشف الفنان علي ربيع، عن موعد عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الخطة العاميه”، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر “علي” صورة من كواليس الفيلم، وعلق عليها، قائلًا: “معادنا بأمر الله يوم ٦ أكتوبر، بجميع سينمات مصر فيلم الخطه العاميه، وجميع سينمات الوطن العربي، يلا روح السينما واطلع من مشاكلك، هنفرح كلنا إن شاء الله”.

 

 

ويشارك علي ربيع في بطولة فيلم “القطة العامية” بجانب كلا من محمد عبدالرحمن، غاده عادل، عمرو عبد الجليل، إخراج معتز التوني، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي خفيف حول أحد الأشخاص، يتطلع إلى سرقة أحد البنوك لوجود اوراق هامه في الخزانة، فيتفق مع عمرو عبد الجليل وغاده عادل، لتولي المهمه، اللذان يختاران اللصان الساذجان حمزون وعبدالله لتنفيذ تلك المهمه، و يبدآن في تدريبهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى