توب ستوريمنوعات

بعد الإعلان عن ظهورها.. تعرف على خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

إن الآلاف من طلاب الشهادة الثانوية الفنية ظلوا يترقبون كثيرًا موعد الإعلان عن نتائجهم، وذلك بعد انتظار دام ما يقارب الشهر، حيث انتهى الطلاب من الامتحانات العلمية قبل عيد الأضحى المبارك ولكن انتهوا من الامتحانات العملية بعد إجازة عيد الأضحى، وقد بدأت بعدها عمليات التصحيح والمراجعة والرصد التي انتهت بالفعل في اليومين الماضيين وقام وزير التربية والتعليم بعدها باعتماد النتائج، ومن ثم تم رفعها على الموقع الرسمي للنتيجة ليسهل على كافة الطلاب استخراجها وهم في أماكنهم ومنعًا للتزاحم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

قد أوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم أماني قرني بالفعل منذ يومين أن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية سوف يتم ظهورها بعد يومين، وقد ظهرت النتيجة الآن فعليًا وأصبحت متاحة على موقع بوابة التعليم الفني، وهو الموقع الرسمي والمعتمد لاستخراج النتائج، كما أن بإمكان الطلاب كافة أن يحصلوا على نتيجتهم باستخدام رقم الجلوس، فكما نعلم أن السبب وراء توفير هذا الرابط هو جعل عملية استخراج النتيجة تتم بشكل أسهل سواء على الطلاب أو أولياء الأمور، كما أنه سوف يساعد بشكل كبير في توفير الجهد والوقت.

خطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية

نظرًا للبحث المتكرر عن رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024، حرصنا على توضيحه لكم في الآتي، بالإضافة إلى توضيحنا خطوات الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر، حيث كل ما عليكم الآن هو اتباع هذه السطور:

  • يتوجب فتح موقع بوابة التعليم الفني أولاً.
  • ثم بعدها اختيار أيقونة أعمال الامتحانات للدبلومات الفنية.
  • قم بإدخال الفصل الدراسي 2023/2024.
  • ثم بعد ذلك تحديد الدور الأول.
  • قم بكتابة رقم جلوس الطالب بعدها.
  • ثم تحديد الشعبة التي كان يدرس فيها.
  • انقر في النهاية على إظهار النتيجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى