توب ستوريمنوعات

بعد استبعاده من أولمبياد باريس.. كيليان مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا ضد النمسا في الجولة الأولى من دور المجموعات يورو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

اليوم الإثنين الموافق 17 يونيو يلتقي منتخب فرنسا ضد النمسا في إطار منافسات المجموعة الخامسة الجولة الأولى بطولة أمم أوروبا 2024، ويستعد النجم الفرنسي كيليان مبابي لقيادة منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، التي تقام في ألمانيا،  في إطار منافسات المجموعة الخامسة مع هولندا وبولندا والنمسا، وهنا نتعرف على موعد المباراة وسبب استبعاد مبابي من الاولمبياد القادم.

موعد مباراة فرنسا والنمسا

ينطلق مساء اليوم، الإثنين 17 يونيو 2024، مشوار بطولة أمم أوروبا 2024، بمواجهة قوية تجمع بين منتخبي النمسا وفرنسا في إطار المجموعة الأولى، حيث تقام المباراة على ملعب إسبريت أرينا في مدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، على قناة beIN Sports HD 1 Max.

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية، ويتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في بداية مسيرته في البطولة؛ منتخب فرنسا، بطل العالم 2018، هو أحد المرشحين الأوائل للفوز باللقب، وذلك بفضل تواجد مجموعة من النجوم العالميين في صفوفها، مثل كيليان مبابي، وأنطوان غريزمان، ونغولو كانتي.

بينما تسعى النمسا لتحقيق مفاجأة في البطولة، من خلال الاعتماد على جيل جديد من اللاعبين الموهوبين، مثل دافيد ألابا، وكريستيان شميدت، وفلوريان فيرتز، مما يصعب من التكهن بنتيجة اللقاء، حيث ستكون المباراة صعبة ومثيرة، لامتلاك كلا المنتخبين أسلوب لعب هجومي جذاب، مع سعي كل منهما لاستغلال نقاط ضعف الخصم والحد من نقاط قوته.

استبعاد مبابي من اولمبياد باريس 2024

كان مبابي قد أكد في مؤتمر صحفي غيابه عن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس صيف هذا العام، وذلك بسبب رفض ناديه ريال مدريد السماح له بالمشاركة، وأوضح مبابي أنه يتفهم موقف ناديه، وأنه يحترم قراره، متمنيًا لمنتخب فرنسا الفوز بالميدالية الذهبية في الأولمبياد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى