توب ستوريفن

بعد احتفالها بعيد زواجها الرابع.. شيماء سيف تتصدر التريند

لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"

كتبت: هبة أحمد

تصدرت الفنانة شيماء سيف تريند “جوجل” بالسعودية، وذلك بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد زواجها الرابع من المنتج محمد كارتر، حيث نشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بدت فيه وهي ترقص مع زوجها على أنغام أغنية “حلوة حياتي معاه”، للفنان عبدالله ناصر، وعلقت عليه قائلة:”كل عيد جواز وإنت حبيبي وربنا يحفظك ليا”.

نجوم الفن ينهئون شيماء سيف وزوجها بعيد زواجهما الرابع

ومن جانبه رد عليها زوجها المنتج محمد كارتر قائلاً: “ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا”، وتفاعل معهم عدد كبير من الفنانين متمنين لهم السعادة سوياً، حيث كتبت الفنانة جيسي عبدو:”العمر كله سوا يارب”، بينما كتب الفنان محمد شاهين : “ربنا يسعدكم”، وعلق أوس أوس قائلاً:”كل سنة وأنتم مع بعض يا أحلى ناس في الدنيا”، بينما علق أحمد كرارة قائلاً:”ما شاء الله”، وكتب الإعلامي رامي رضوان: “كل سنة وأنتم طيبين ولبعض مساندين وداعمين ومع بعض مبسوطين ومتهنين يارب”.

بعد قرار فتح صالات السينما.. تعرف على الأفلام المقرر عرضها

وكانت الفنانة شيماء سيف قد احتفلت بزواجها من المنتج محمد كارتر في أكتوبر 2018، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 

آخر أعمال شيماء سيف في رمضان 2022

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف الدرامية مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وهو بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، نبيل نور الدين، عماد رشاد، نور محمود، وكوكبة مميزة من النجوم، وهومن تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة “العدل جروب”.

“كان لدي ضيق في التنفس”.. يسرا اللوزي تكشف عن أصعب لحظات ولادتها في ظل انتشار “كورونا”

فيلم “العنكبوت” 

والجدير بالذكر أن آخر أفلام الفنانة شيماء سيف، كان فيلم “العنكبوت”، الذي في السينمات في عيد الفطر الماضي، حيث ظهرت خلال الأحداث كضيفة شرف، والفيلم بطولة منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزى،ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، والراحل زكي فطين عبد الوهاب، وأكرم الشرقاوي، ومحمود غريب، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، وشيكو، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى