توب ستوريمنوعات

بعد اجتماع المركزي.. سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء اليوم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

عدم استقرار أسعار العملات العربية والأجنبية منذ فترة كبيرة ويتابع المواطنين سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية والعربية والسوق السوداء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر فبراير 2024، حيث أن العملات العربية والأجنبية تشاهد ارتفاعاً متكرراً ومتتالي في جميع الأسواق العالمية بشكل عام، ومن ضمنها سعر الدينار الكويتي الذي يشهد ارتفاعاً غير مسبوقاً منذ فترة كبيرة.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري

بعد اجتماع البنك المركزي امس يزداد البحث الآن عن أسعار العملات العربية والأجنبية بشكل عام وخصوصاً سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر فبراير، في البنوك العربية والمصرية وأيضاً السوق السوداء، حيث سجل سعر الدينار الكويتي اليوم في البنك المركزي رسمياً سعر 100.25 جنيهاً للشراء وسعر 100.60 جنيهاً للبيع وفقاً لبيانات البنك المركزي اليوم.

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم

يتابع جميع المواطنين في مختلف الدول العربية والخليجية أسعار العملات الأجنبية مثل سعر الدولار في السوق السوداء أو غيرها من العملات الأخرى، وأما عن سعر صرف الدينار الكويتي اليوم 217.3 جنيهاً مصرياً:

  • سعر 1 دينار كويتي 217.3 جنية مصري.
  • يساوي سعر 5 دينار كويتي 1.0865 جنيهاً مصرياً.
  • سعر 10 دينار كويتي 2.173 جنيهاً مصرياً.
  • سجل سعر 50 دينار كويتي مبلغ 10.865 جنيه مصري.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى