توب ستوريخدمي

بعد إيداع الدفعات المالية.. “الضمان الاجتماعي المطور” يوضح الرقم الموحد لاستقبال الشكاوي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رقم الضمان الاجتماعي المطور الذي يُمكن الأفراد من الوصول إلى معلوماتهم بكل أمان وسرية، والتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بالبرنامج بالتفصيل، كما يمكن تقديم شكاوى واستفسارات عند الحاجة، وليس ذلك فقط بل أيضًا يتمكن من التعرف على مدى الاستحقاق والاستفادة من المعاش الشهري من قبل التواصل مع البرنامج بشكل مباشر، حيث يتم الرد بواسطة فريق متميز يعمل فقط للرد على جميع المواطنين السعوديين.

رقم الضمان الاجتماعي المطور

رقم الضمان الاجتماعي يساعد على التعرف على راتب الشهري أو الاستعلام عن المعاش وموعد الصرف، إلى جانب ذلك تعمل الوزارة على تطوير تلك الخدمة باستمرار للمواطنين، كما توفر لهم أفضل الخدمات التي تساعدهم للوصول مستحقاتهم الشهرية، خدمة الضمان الاجتماعي تقدم من قبل وزارة العمل والبيئة تصرف مبالغ شهرية لجميع المستفيدين من هذه الخدمة المتوفر بهم شروط الاستحقاق والأهلية، يتم أخذ هذه الأموال من أموال الزكاة، ورقم الضمان الاجتماعي هو 19911 متاح 24 ساعة لتتواصل مع البرنامج بسهولة عبر هذا الرقم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى