توب ستوريفن

بعد إثارته للجدل بزواجه من مسلمة.. مروان خوري :الحب ليس له دين

آثار الفنان مروان خوري، جدلاً كبيراً، خلال الأيام الماضية، بسبب زواجه من إمرأة مسلمة ومطلقة، مما جعله يتصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية.

شاهد.. الحلقة الـ20 من مسلسل مشوار الونش بجودة عالية

وعلق مروان خوري على الجدل الكبير الذي تعرض له فور معرفة ديانة زوجته، مما دفعه يرد على ذلك في تصريحات صحفية له، حيث قال:”أنا بتعامل بفني مع الجميع بشكل إنساني بعيداً عن الديانة، وحياتي عشتها في العالم العربي ووقت ما بتعامل مع الناس بتعامل بمبدأ إنساني شخصي والحب ليس له دين، مُشيراً إلى أنه ينتمي للديانة المسيحية ويفتخر بها.

رمضان 2023.. تسريبات من برنامج رامز جلال
كما تحدث مروان خروي عن سبب تأخر زواجه، وهو أن ذلك القرار ليس سهلاً، وأنه فكر فيه كثيراً، مُضيفاً:”الوقت اللي حسيت فيه إني جاهز للخطوة دي، وكلنا بنجهز في أوقات مختلفة، حتى يحدث توافق مع أشخاص معينة، ولما يجي الشخص المعين ده بنروح معاه تلقائي”.

ندى رمال

وكان مروان خوري قد تزوج من ندى رمال، منتصف شهر ديسمبر الجاري، وهي لبنانية تعتنق الدين الإسلامي، وكانت متزوجة قبله، ولديها طفلين من زوجها الأول.

وكان الفنان مروان خوري، قد ارتبط بها، خلال العام الماضي، لكنه أعلن عن انفصاله منها، بعد فترة وجيزة من الارتباط، وعلق على هذا الأمر في أحد البرامج قائلاً :”كل شيء في الحياة قسمة ونصيب”.

مروان خوري

 

وقد ظهر الفنان مروان خوري، خلال شهر سبتمبر الماضي، في حفل زفاف الإعلامي جاد غصن، برفقة ندى رمال، وقد أعلن وقتها عن عودته لها مرة أخرى.

تصريح مروان خوري عن تأخر زواجه

 

وكان الفنان مروان خوري، قد تعرض لشائعات عديدة خلال السنوات الماضية تزعم ارتباطه، حتى أنه ظهر في عام 2021، خلال لقاء تلفزيوني وعلق على هذا الأمر قائلاً:”أنا حياتي الشخصية مفتوحة، لكن علاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب، بس إجمالا بفضل يضل هالمطرح إلي، لأنه مؤمن أن الفنان هو فنه الذي يقدمه للناس”.

وأضاف مروان خوري:”الزواج عندي مرتبط بالمشاعر والشغف”، موضحاً أن أهم شئفي المرأة بالنسبة له، هو أن تكون محبة للموسيقى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى