توب ستوريفن

بعد أنباء إصابته بالعمى.. مصير برنامج رامز جلال في 2023

 

انتشرت منذ أيام قليلة أنباء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تزعم إصابة النجم رامز جلال بالعمى، وذلك خلال تصويره لحلقات برنامج المقالب الجديد الذي يعكف حالياً على تحضيره، لعرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

حقيقة أم شائعة.. إصابة رامز جلال بالعمى ورد حاسم من نقابة الممثلين

برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2023

والبرنامج من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، لكن لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن، ومن المقرر أن يستضيف خلاله مجموعة من الفنانين، والمشاهير و لاعبي كرة القدم.

وكان نقيب المهن التمثيلية الفنان والدكتور أشرف زكي، قد كشف في تصريحات تليفزيونية له، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان رامز جلال، مُشيراً إلى أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، وأن كل ما تم تداوله عار تماماً عن الصحة.

بعد حلقة اليوم.. أول تعليق لرامز جلال على باسم ياخور: “ده مش ممثل دا مصارع”

برنامج رامز موفي ستار لرامز جلال 

وفي سياق آخر، شارك رامز جلال في الماراثون الرمضاني الماضي 2022 ببرنامج المقالب الشهير “رامز موفي ستار”، وساعده في المقلب النجم العالمي فان دام، واستضاف خلاله مجموعة من الفنانين ونجوم الرياضة منهم : غادة عادل، ياسمين صبري، بدر بانون، عمرو السولية، محمد أنور، أحمد فتحي، وغيرهم من النجوم.

برنامج رامز جلال في رمضان 2023 | هل فقد النجم الكوميدي عينه اليسرى؟.. مفاجأة مدوية

فيلم أخي فوق الشجرة لرامز جلال 

وفي سياق آخر، ينتظر النجم رامز جلال حالياً عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة” المقرر طرحه في منتصف السنة الجديدة.

أبطال الفيلم 

 

وقد ظهر رامز جلال على البوستر الخاص بالفيلم بوزن زائد، وبدى وهو جلساً على شجرة، والفيلم كان يحمل في البداية عنوان “نصي الحلو” لكن تم تغييره ليصبح ذلك الاسم، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى