خدمي

بشكل مفاجئ ولآجل غير مسمى.. قطع المياه عن هذه الأماكن في محافظة قنا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا قطع المياه في عدد من المناطق بالمحافظة، بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا، وذلك بسبب عطل مفاجئ في خط مياه رئيسي قطره 700 مليمتر.

وأفادت الشركة بأن عمليات إصلاح العطل سوف تستمر حتى مساء اليوم، وسيتم استئناف تدفق المياه فور الانتهاء من الإصلاحات.

وينصح الأفراد المتأثرين بتدبير مخزون كافٍ من المياه الصالحة للشرب وتجنب استخدام المياه للأغراض غير الضرورية خلال فترة قطع المياه. وعند استئناف التدفق، يجب تشغيل صنابير المياه الباردة لبضع دقائق وتجنب استخدام المياه الساخنة في البداية.

أماكن قطع المياه في محافظة قنا:

قطع المياه

وحددت شركة المياه الأماكن التي تشهد انقطاع المياه فيها والتي تتمثل في هي مدينة نجع جمادي بالكامل.

تنويه هام :

وطالب شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا جميع المواطنين والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال المدّة المذكورة التي سوف يتم فيها قطع المياه التي سوف يتم إعادة ضخها مرة اخري بعد الانتهاء من أعمال الصيانة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن على رَقَم 125.

إعادة ضخ المياه في محافظة مطروح:

من جانبها كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة مطروح عن مواعيد إعادة ضخ المياه مرة أخري عن منطقة عمر دارة بدءًا من الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساء اليوم.

استمرار قطع المياه في محافظة بورسعيد:

اشكي عدد من أهالي محافظة بورسعيد من انقطاع المياه المستمر اليوم الجمعة لليوم الثالث على التوالي، حيث سادت حالة من التساؤل حول موعد عودة المياه مرة أخري.

أول تحرك من الحكومة:

من جانبه قام الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري بتفقد الرى بزمام ترعة بورسعيد، لكي يتم التعرف على سبب انقطاع المياه في المحافظة والتأكد من التزام وزاره الري بالمناسيب المطلوبة لمآخذ محطة مياه شرب التي تقوم بنقل المياه إلي المواطنين في المحافطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى