توب ستوريخدمي

“بشعار من جديد” جدول فعاليات موسم جدة 2024 وخطوات حجز التذاكر لحضورها

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق موسم جدة 2024 وتقام احتفالية الافتتاح يوم الخميس في تمام التاسعة والنصف مساء بجدة آرت بروميناد الواقعة في واجهة جدة البحرية، ويتضمن الموسم العديد من التجارب والفعاليات المناسبة لمختلف الأذواق والفئات العمرية، تعرف معنا في هذا المقال على أهم التفاصيل التي تخص الفعاليات وخطوات الحجز لحضورها.

جدول فعاليات موسم جدة 2024

هناك العديد من الفعاليات المشهورة سوف تقام خلال موسم جدة 2024 وتشمل ما يلي:

حفل الافتتاح

يقام حفل افتتاح موسم جدة النسخة الحالية في جدة آرت بروميناد وهي إحدى المناطق الخاصة بالموسم ويتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والتي تناسب كافة الأذواق تشمل الألعاب النارية والنوافير والليزر ويكون الدخول مجاني.

سيتي ووك جدة

تعتبر سيتي ووك من منطلق موسم جدة 2024 وسوف يتم افتتاحها يوم الجمعة الثامن والعشرين من شهر يونيو 2024 وتحتوي هذه المنطقة على فعاليات تناسب الكبار والصغار.

تجربة ورنر بروذر

تعتبر منطقة Warner browser discovery من المناطق التي يتم افتتاحها للمرة الأولى في المملكة وتجمع عدد كبير من القصص التي يحبها الجميع وهي منطقة ترفيه عائلية بامتياز.

فعالية تخيل مونية

تقام هذه الفعالية على كورنيش جدة على مدار شهر بداية من الثامن والعشرين من شهر يونيو حتى الثامن والعشرين من يوليو 2024 وهو معرض تفاعلي للتخيل يتضمن فعاليات مبهرة للجميع.

الحفلات الغنائية

سوف تقام العديد من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية على مدار موسم جدة في مناطق متنوعة داخل عروس البحر الاحمر يمكن أن يحضرها السياح من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2024

يمكن حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2024 باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط فعاليات موسم جدة لحجز الفعاليات.
  • حدد الفعالية المراد حجزها.
  • اضغط على حجز التذكرة.
  • أدخل البيانات وسدد تكلفة التذكرة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى