توب ستوريمنوعات

بسهولة من هنا.. استظهار نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط bem onec dz 2024 وكيفية استخراج الرقم السري

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة التربية الوطنية بالجزائر، عن مستجدات نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط bem onec dz 2024، فضلاً عن كشفها طريقة استخراج الرقم السري المُستخدم في استظهار النتائج، وهي النتيجة التي يترقبها كافة الطلاب والطالبات في الجمهورية الجزائرية بفارغ الصبر، إذ تعتبر مفصلية في حياة الطالب الدراسية، وقد أعلن السيد “عبدالحكيم بلعابد” عن تفاصيل النتيجة ونسب النجاح الخاصة بالطلاب فيما تم تصحيحه من أوراق، فضلاً عن الموعد الرسمي والنهائي لظهور النتائج للطلاب.

استظهار نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط

يمكن للطالب استظهار نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط، من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر، وذلك من خلال اسم المستخدم والرقم السري ورقم التسجيل، حيث أنها البيانات اللازم على كل طالب الحصول عليها لكي يتمكّن من استخراج نتيجته بسهولة ودون عناء، وأكد السيد بلعابد أن النتيجة سوف تنزل في موعد أقصاه السبت التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري، أي من الممكن أن تنزل اليوم أو غدًا أيضًا حسبما أشار في لقاء تليفزيوني رسمي من عدة أيام.

لكي تستظهر نتيجتك بسهولة، يلزم إتمام عدة خطوات بسيطة للغاية، وذلك كما يلي:

  • التوجه إلى الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “https://bem.onec.dz/”.
  • تفعيل زر الموافقة على الشروط والأحكام.
  • كتابة اسم المستخدم.
  • كتابة الرقم السري حسب الاستدعاء.
  • إدخال رقم التسجيل.

وفور حل المعادلة الرياضية البسيطة للغاية، ومن ثم النقر على كلمة استظهار، سوف تجد كشف النقاط الخاص بك في كل مادة من المواد الدراسية المُمتحن بها، فضلاً عن بيانات الطالب والمعدل الكلي للطالب.

استخراج الرقم السري bem onec dz

أشارت الوزارة إلى طريقة استخراج الرقم السري الخاص بالنتائج من خلال عدة طرق، وذلك كما يلي:

  • الدخول إلى موقع فضاء أولياء الامور حساب ولي الأمر.
  • من وصل الدفع الإلكتروني أثناء التسجيل بالشهادة.
  • عن طريق ورقة الاستدعاء أسفلها تحديدًا.

والجدير ذكره أنه من المتوقع أن تظهر النتيجة اليوم الخميس خلال ساعات قليلة من الآن، لذا يجب على كل طالب من الطلاب التوجه إلى الموقع واستعلام نتيجته على الدوام، لكي يتعرّف ما إن نزلت النتيجة أم لا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى