توب ستوريفن

بسبب تجربتها المؤلمة.. رنا سماحة تتصدر التريند

 

تصدرت الفنانة رنا سماحة تريند “جوجل”، بعدما كشفت أمس عن تعرضها للإجهاض، وفقدانها جنينها بعد ثلاثة أشهر من الحمل.

بعد تصدره تريند “جوجل”.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “اتزان”

رنا سماحه تكشف تفاصيل رحلتها المؤلمة مع الإجهاض

وكتبت رنا سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشوراً، أعلنت فيه تعرضها لأزمة صحية صعبة، حيث قالت:”البداية من ٣ شهور حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد إجهاض واضح وصريح”.

وتابعت رنا سماحة:” بعد اسبوع بعد الكشف والسونار البيبي موجود النزيف مستمر، و عدا الشهر التاني وبدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من ٣ الفجر لـ ٩ الصبح بصرخ، الساعه ٨ مساءً بعد الكشف والسونار الطفل متوفى في بطنك ولازم نعمل عمليه حالاً “.

بسبب عمرو يوسف.. ريم مصطفى في صدارة التريند على جوجل

رنا سماحه عن تعرضها للإجهاض: تجربة من أصعب التجارب

وأضافت :” طيب نستنى للصبح، مستحيل ممكن يحصلك تسمم، أروح البيت طيب، لا هنطلع حالاً على المستشفى وتمت العملية الحمدلله، 3شهور من التعب المتواصل ولله الحمد، تجربة من أصعب التجارب، الحمدلله، قدر الله وما شاء فعل”.

رنا سماحه توجه الشكر لجمهورها

 

ووجهت رنا سماحة الشكر لكل من سأل عليها الفترة الماضية، حيث كتبت :شكراً لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتزر على عدم الرد، تعبانه أوي سامحوني، وشكراً على كم الحب ده كتر الف خيركم والله” .

تفاصيل أغنية “أنا المستحيل” لرنا سماحة

 

وفي سياق آخر، طرحت المطربة رنا سماحة، مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “أنا المستحيل”، وذلك على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من ألحان زوجها سامر أبو طالب، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أسامة سامى، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

آخر أعمال رنا سماحة

 

والجدير بالذكر أن رنا سماحة طرحت مؤخراً أغنية إندبندنت عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير” يوتيوب”، بمشاركة المطربة ميرنا هشام، آلاء أيوب، وهي من كلمات وإنتاج كوثر حجازي، ألحان محمد النادي، توزيع شريف مكاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى