توب ستوريمنوعات

برنامج عائلتي تربح الموسم الرابع 2023 كاملة HD على قناة MBC Iraq


برنامج عائلتي تربح الموسم الرابع 2023 كاملة HD على قناة MBC Iraq ونستعرض موعد برنامج عائلتي تربح الموسم الرابع 2023 كاملة HD والقناة الناقلة، يبحث الملايين في العراق والعالم العربي عن موعد برنامج عائلتي تربح الموسم الرابع والقناة الناقلة، وسيوفر لكم فريق كورة جو خلال السطور القادمة موعد برنامج عائلتي تربح الموسم الرابع.

برنامج عائلتي تربح الموسم الرابع

وبرنامج عائلتي تربح هو عبارة عن برنامج مسابقات فهو يجمع يجمع بين عائلتين متنافستين يطرح عليهما أسئلة عديدة تتعلق بالحياة اليومية والعائلية. من الأحد إلى الخميس 8 مساء بتوقيت العراق.

رابط مشاهدة وتحميل فيلم سيسو Sisu مترجم وكامل 2023 على ايجي بست

عائلتي تربح الموسم الرابع

تتنافس عائلتين  في برنامج عائلتي تربح الموسم الرابع، وتجيب على اسئلة معلومات عامة للفوز بجائزة مالية بقيمة عشرة ملايين دينار عراق، برنامج برنامج عائلتي تربح من إنتاج استوديوهات أوس للإنتاج، ويشرف على قناة MBC Iraq السيد أوس الشرقي، الذي يُعتبر مبدعًا وله أعمال معروفة في الدول العربية، وخاصة في الإمارات.

فيلم أوبنهايمر Oppenheimer اونلاين مترجم وكامل 2023 مشاهدة فيلم أوبنهايمر Oppenheimer

ويقدم برنامج عائلتي تربح جواد الشكرجي ويتولى يارا سرور مهمة المنتج، وسليم فارس مدير المشروع، ويتميزبرنامج برنامج عائلتي تربح الموسم الرابع بإخراج المبدع نصري صغبيني، الذي يعتبر هذا المشروع إضافة مهمة لمسيرته المهنية، إذ يعزز له شخصيًا نظرًا لكون العراق هو وطنه الثاني ولتاريخه الفني في العراق.



نقلا عن كورة جو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى