توب ستوريخدمي

برنامج الولاء الوظيفي “دوم” للعاملين في السعودية وطريقة التحميل للموبايل

يثير إطلاق برنامج “دوم” للولاء الوظيفي اهتمام العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، خاصةً بالنسبة للعاملين في القطاع العام.

وفي هذا التقرير المفصل، سنتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بهذا البرنامج لعام 1445.

تهدف فكرة برنامج “دوم” إلى تعزيز روح الولاء والانتماء لدى الموظفين في القطاع العام. ومن المتوقع أن يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من المزايا والمكافآت للمشاركين، مثل العروض الحصرية، والترقيات المهنية، والتدريب والتطوير المهني، والتقدير العام للأداء المتميز.

برنامج ولاء وظيفي «دوم» للعاملين في السعودية

أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي، أحمد الراجحي، عن تدشين برنامج ولاء وظيفي «دوم» للعاملين في السعودية 1445 وذلك لجميع الموظفين بالقطاع العام، وأن البرنامج يعمل على تقديم العديد من العروض بموظفي القطاع الحكومي.

الموارد البشرية
مبني وزارة الموارد البشرية في السعودية وحولها مباني مرتفعة
الموارد البشرية

أفاد الوزير بأن البرنامج يقدم الكثير من العروض لموظفي القطاع العام وذلك يتم عن طريق 2500 مزود خدمة بكافة المناطق بالمملكة، وأن البرنامج يخدم أكثر من 200 ألف موظف وموظفة.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

أفادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن برنامج ولاء وظيفي «دوم» للعاملين في السعودية يعمل على تقديم العروض والحوافز بالإضافة إلى العروض الحصرية، وأن البرنامج يساهم في الارتقاء بثقافة تمييز الأعمال الوظيفية بالقطاعات الحكومية.

تطبيق دوم
برنامج ولاء وظيفي «دوم» للعاملين في السعودية

وذكر وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي، أحمد الراجحي، بأن برنامج دوم وبرنامج الولاء الوظيفي يعملان على الارتقاء بالقطاع العام، لكي يتماشى مع مطلبات رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، وأن البرامج يخدم أكثر من 4,3 مليون مُستفيد بأكثر من 600 جِهة حكومية مُختلفة.

لوجو تطبيق دوم
برنامج ولاء وظيفي «دوم» للعاملين في السعودية

برنامج دوم doam رابط تحميل التطبيق للهواتف

أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، من خلال رابط إلكتروني من أجل تحميل برنامج دوم doam عبر متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو عن طريق نظام التشغيل iOS، إليكم التحميل التالي:

– تحميل تطبيق دوم للأيفون (apps.apple.com).
– تنزيل برنامج دوم doam للأندرويد (play.google.com).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى