التعليمتوب ستوري

برقم الهوية.. رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور 1445 الفصل الثاني

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يترقب الطلاب ظهور نتائج الاختبارات النهائية للفصل الثاني، حيث أعلنت وزارة التعليم إتاحة رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور 1445، إذ ينتهى اليوم الاربعاء 21 فبراير الفصل الدراسي الثاني، فيما يتم رفع درجات الاختبارات النهائية عبر بوابة نظام نور للنتائج بعد انتهاء رصد الدرجات من المدارس، فيما تبدأ الإجازة النهائية للفصل الثاني بداية من الغد الخميس الموافق إجازة يوم التأسيس.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور

تتيح بوابة نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية اليوم الأربعاء بعد انتهاء رصد درجات الاختبارات النهائية في جميع المدارس، حيث يتولى مدير المدرسة رفع درجات الامتحانات عبر المنصة الرسمية بعد انتهاء رصد الدرجات لكل الطلاب، فيما أعلنت وزارة التعليم بالمملكة عن طريقة بسيطة لاستخراج نتائج الطلاب، وذلك باتباع التالي:

  • اضغط على رابط نظام نور.
  • اختر منها تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني.
  • أضف رقم الهوية واضغط تسجيل.
  • أكد التسجيل في تطبيق النفاذ.
  • عد للصفحة الرئيسية في نور.
  • اختر إشعار بنتيجة الطالب أو الطالبة.
  • اضغط على التقارير وحدد الفصل الدراسي الثاني.
  • اضغط استعراض وراجع درجات الاختبارات.

نتائج نظام نور بدون كلمة سر

بعد إعلان نتائج الاختبارات النهائية يمكن للطالب أو الطالبة التوجه مباشرة إلى البوابة الرسمية للحصول على درجات الاختبارات النهائية، فيما بحالة واجه الطالب مشكلة مثل فقدان كلمة السر فيمكنه استعادة كلمة المرور بخطوات بسيطة، ويكون ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى