توب ستوريخدمي

برقم الجلوس.. لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2024 عبر www.yemenexam.com

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2024 والتي اعتمدها وزير التربية والتعليم منذ ساعات قليلة، ويمكنك عزيزي الطالب أن تقوم بالاتصال على الرقم الساخن 161 من أي هاتف ارضي أو من خلال شبكة يمن فورجي للاستعلام عن النتيجة، أو من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية والاستعلام باسم الطالب ورقم الجلوس.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة اليمن عن طرق الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2024 والتي تتم على النحو التالي:

  • الدخول على موقع وزارة التربية اليمنية.
  • ثم النقر على خدمات الوزارة، واختر من بينها الاستعلام عن النتيجة.
  • قم باختيار القسم علمي أو أدبي.
  • ثم اختيار السنة الدراسية.
  • سوف تظهر أمامك نافذة جديدة يرجى إدخال رقم الجلوس واسم الطالب رباعي.
    قم بالنقر على انك ليس روبورت.
  • ثم النقر في النهاية على عرض النتيجة للحصول على درجة الطالب.

نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن

أوضح الناطق الرسمي لوزارة التربية والتعليم صنعاء، بأنه تبقى أيام قليلة عن الإفصاح عن نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن، حيث أن يقوم الكنترول في الفترة القادمة بإدخال المعلومات الخاصة بدرجات كل مادة من المواد الدراسية التي درسها طلاب الثانوية العامة وتم الاختبار فيها في آخر العام الدراسي 2024.

  • واستعدادا لرفع الدرجات والنتائج على موقع الادراة العامة للاختبارات، فيتم الاعلان عن نتائج الثالث الثانوي باليمن الدور الأول للقسمين العلمي والادبي في الساعات القليلة القادمة والتي لم يتم العلان عن موعدها بالتحديد حتى الآن.
  • حيث انطلقت امتحانات الثانوية العامة بصنعاء 2024 الدور الأول للقسمين العلمي والأدبي في تاريخ يوم 27 إبريل الماضي واستمرت حتى يوم 15 مايو للقسم الأدبي، أما القسم العلمي فقد انتهت الامتحانات يوم 18 من الشهر نفسه.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى