التعليمتوب ستوري

برقم الجلوس…الرابط الرسمي لنتيجة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2024 وتوقعات حول موعدها

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نترقب ظهور نتيجة الإعدادية لطلاب محافظة شمال سيناء حيث أعلن محافظ شمال سيناء، اللواء الدكتور محمد عبد اللطيف شوشة، عن الإحصاءات النهائية لنتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، حيث أن نسبة النجاح تخطت 80% وذلك لعدد 8235 طالب شهادة إعدادية في المحافظة، تمكن 8200 طالب منهم من حضور الاختبارات، بينما تخلف 35 طالب فقط، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في خلال الساعات القليلة المقبلة

ظهور نتيجة الإعدادية لطلاب محافظة شمال سيناء

لقد حددت وزارة التربية والتعليم المصرية في وقت سابق أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تبدأ في الظهور بعد مرور عشرة أيام، من تاريخ انتهاء آخر اختبار للطلاب، وذلك حتى يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والكونترول ورصد الدرجات، ومن ثم اعتماد النتيجة من قِبل وزير التربية والتعليم.

وتحرص الوزارة على إعلان النتيجة فور اعتمادها من خلال المواقع الرسمية، دون الحاجة إلى انتظار ظهورها في المدارس التابع لها الطلاب، وذلك من أجل تقليل وقت انتظارهم وقلقهم على النتيجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى