التعليمتوب ستوري

“برقم الجلوس”.. إعلان وزارة التربية والتعليم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 مصر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بعد الانتهاء من أداء اختبارات الثانوية العامة 2024 وبدء عملية التصحيح لأوراق إجابات الطلاب يستعد اولياء الأمور والطلاب لخبر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة في مصر، وذلك بعد اعتماد الدكتور “محمد عبد اللطيف” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للنتائج وإعلان اوائل الشهادة الثانوية في مؤتمر رسمي، ليتم رفع النتائج مباشرة عبر رابط نتيجة الثانوية العامة والمنصات الرسمية الأخرى.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 وذلك للاستعلام النتائج سواء للشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية، ويتم الاستعلام باتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي.
  2. ثم تحديد ايقونة “الخدمات الإلكترونية”.
  3. بعد ذلك الضغط على خانة “نتيجة الثانوية العامة 2024”.
  4. تحديد الشعبة التي ينتمي لها الطالب علمي أو أدبي.
  5. تسجيل رقم الجلوس أو اسم الطالب.
  6. في النهاية الضغط على زر “الاستعلام عن النتيجة” لتظهر بجميع التفاصيل للمواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

ينتظر الجميع موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، ولكن في حقيقة الأمر لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد محدد لظهور النتائج، وذلك بسبب استمرار عمليات التصحيح في الكنترول للشعبة العلمي والأدبي.

هذا وتستمر عملية التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة بشكل دقيق وذلك لضمان حصول الطلاب على درجاتهم دون أي ظلم لهم، هذا وبمجرد الإنتهاء من عملية التصحيح والرصد يتم عرض النتائج على وزير التربية والتعليم الدكتور “محمد عبد اللطيف” لاعتماد النتيجة بشكل رسمي، ليتم بعدها رفع الدرجات والنتائج على موقع وزارة التربية والتعليم والمنصات الرسمية الاخرى لسهولة استخراجها من المنزل.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى