رياضة

برشلونة يحقق الريمونتادا المذهلة أمام سيلتا فيجو – شاهد الفيديو

في مباراة مثيرة ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، نجح فريق برشلونة في تحقيق فوز مهم على منافسه سيلتا فيجو بنتيجة 3-2. المباراة أقيمت على ملعب لويس كومبانيس في الساعة الأخيرة من مساء يوم السبت.

سيطرت المباراة على توتر كبير منذ البداية، حيث تبادل الفريقان الهجمات وأظهروا أداءً مميزًا في الشوط الأول. تقدم سيلتا فيجو بهدف مبكر، لكن برشلونة تمكن من تعديل النتيجة بفضل تألق لاعبه البرتغالي جواو كانسيلو.

في الشوط الثاني، استمرت المباراة بنفس الإثارة والتوتر، وعاد جواو كانسيلو ليكون البطل مرة أخرى بتسجيله هدف الفوز لبرشلونة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى نقاط جديدة في سباق الدوري الإسباني، في حين تعرض سيلتا فيجو لهزيمته الثانية هذا الموسم.

نتيجة برشلونة اليوم

نتيجة برشلونة اليوم

برشلونة حقق فوزًا رائعًا في المباراة اليوم، حيث سجل ثلاثة أهداف لينتزع الانتصار من سيلتا فيجو. سجل الهدف الأول لبرشلونة روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 81، وقام بتكرار الإنجاز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85. لم يكتف برشلونة بذلك، حيث أضاف جواو كانسيلو الهدف الثالث في الدقيقة 89.

تغيرت نتيجة المباراة بشكل كبير بعدما كان برشلونة متأخرًا، حيث تقدم سيلتا فيجو بهدف في الدقيقة 19 عن طريق لارسن، وأضاف أناستاسيوس الهدف الثاني في الدقيقة 76.

هذا الفوز يمثل إنجازًا كبيرًا لبرشلونة ويعزز من آماله في تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الإسباني.

نتيجة برشلونة اليوم
نتيجة برشلونة اليوم

ما هي نتيجة برشلونة اليوم

برشلونة نجح في تحقيق الفوز بصعوبة في المباراة اليوم أمام سيلتا فيجو، وقد كانت هذه المباراة تحديًا شرسًا للفريق الكتالوني. بفوزه، يحتل برشلونة المركز الأول مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

بينما يقبع ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ومن المتوقع أن يلعب اليوم أمام أتلتيكو مدريد في قمة الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

أما سيلتا فيجو، فهو يحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى