توب ستوريمنوعات

برباعية.. سلوفان براتيسلافا يحافظ على حظوظه في التأهل بعد الفوز على ستروجا 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حافظ فريق سلوفان براتيسلافا على حظوظه في التأهل لدور الـ 32  من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزا ساحقا على نظيره نادي ستروجا، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024، وبعد هذا الفوز الساحق ضمن التأهل بنسبة كبيرة إلا إذا لم يحدث جديداً في لقاء الإياب خارج الديار. 

نتيجة مباراة سلوفان براتيسلافا وستروجا 

حقق نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي فوزاً ساحقا على نظيره نادي ستروجا المقدوني الشمالي برباعية مقابل هدفين، وذلك خلال لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء الأربعاء في إطار الدور الأول من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024، ليضمن التأهل مبكراً لدور الـ 32 من البطولة دون انتظار الإياب. 

أحداث وأهداف مباراة سلوفان براتيسلافا وستروجا 

أحداث الشوط الأول 

ظهرت سيطرة صاحب الأرض في الشوط الأول، وأخذ يشكل خطورة على ضيفه، وبدأ يشكل طوفان هجمات إنتهى بتسجيل اللاعب “فلاديمير فايس” أولي أهداف نادي سلوفان براتيسلافا في المباراة في الدقيقة السادسة عشر، وعلي الناحية الأخري الضيف يحاول الوصول للمرمى لكنه يعاني من وجود دفاعات حصينه في الفريق السلوفاكي، وظل صاحب الأرض يحاول بهجماته ويطوف في الملعب عرضاً وطولاً بحثاً عن هدف ثاني، وبالفعل ينجح في ذلك ويسجل اللاعب “روبيرت ماك” الهدف الثاني لنادي سلوفان براتيسلافا في الدقيقة السادسة والثلاثين،  وتظل المباراة كما هي حتى يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول معلناً تقدم صاحب الأرض بهدفين مقابل لاشيء.

 الشوط الثاني من المباراة 

وفي الشوط الثاني حضر فريق الضيف بكل قواه واستطاع الرد مبكراً في الشوط الثاني حيث تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والخمسين سجلها اللاعب “بيسارت إبرايمي” وقلص الفارق لصالح فريقه، وعلي الناحية الأخري صاحب الأرض يتعجب من المستوى الذي دخل به ضيفه إلي شوط المباراة الثاني، وفي وسط تلك الهجمات اقتنص اللاعب “بيسارت إبرايمي” هدف التعادل لصالح المقدوني في الدقيقة الرابعة والسبعين، وصاحب الرد يأتي بالرد السريع في الدقيقة الخامسة والثمانين ويسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب “جوراي كوشكا”، ويأتي اللاعب نفسه ويسجل هدف قاتل يختتم به المباراة في الدقيقة الواحدة والتسعين،  وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلناً فوز صاحب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدفين.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى