توب ستوريمنوعات

براتب شهري يصل الى 6000 ريال سعودي.. وزارة الشؤون الإسلامية تعلن فتح التوظيف للثانوية فأعلى بكافة المناطق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن فتح التوظيف للثانوية فأعلى بكافة المناطق من الإعلانات التي حازت على اهتمام الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، والتي يتم البحث عنها على مواقع البحث الإلكتروني المتنوعة لهذا سوف نقوم بعرض جميع التفاصيل الخاصة بالتوظيف في فقرات هذا المقال.

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن فتح التوظيف للثانوية فأعلى بكافة المناطق

قامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في الفترة الماضية بالإعلان عن فتح باب التقديم من أجل شغل وظائف جديدة، وهي وظيفة الإمام وظيفة المؤذن على نظام العقود الرسمية، وذلك في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية براتب شهري يصل إلى 6000 ريال سعودي، كذلك الراتب الشهر الخاص بيوم 4500 ريال سعودي، ويمكن التقدم إلى العمل عن طريق الرابط الخاص المتوفر على منصة توظيف وزارة الشؤون الاسلامية.

شروط التقديم في الوظائف

قامت وزارة الشؤون الاسلامية في المملكة السعودية بوضع عدد من الشروط التي يجب أن يتم توافرها في الأشخاص المتقدمين لشغل الوظائف للثانوية العامة وما أعلى، وأهم هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم قد حصل على شهادة الثانوية أو شهادة الدبلوم أو قد حصا على شهادة البكالوريوس.
  • إلى جانب أن يكون المتقدم وصل لسن 18 ولا يقل عن ذلك، وأن يكون وقت الفراغ الذي يحتاج له العمل حيث يجب أن يكون المتقدم متفرغ للعمل تمامًا.
  • بالإضافة إلى أن يكون  الشخص المتقدم للوظيفة حسن السير والسلوك، ولا يكون عليه أي أحكام سابقة في جريمة مخلة بالدين والشرف أو مخلة بالأمانة أو فصل فيما سبق من أي عمل بقرار حكومي.
  • كما يجب أن يقوم المتقدم للوظيفة قد اجتاز المقابلة الشخصية واجتاز الكشف الطبي.
  • كذلك يجب أن يكون المتقدم لوظيفة المؤذن يحفظ ما يقل عن جزء واحد، والمتقدم لوظيفة الإمام يحفظ ما لا يقل عن 3 أجزاء.

في نهاية مقال عن وزارة الشؤون الإسلامية تعلن فتح التوظيف للثانوية فأعلى بكافة المناطق نكون قد عرضنا لكم العديد من المعلومات التي تخص اعلان الوزارة، ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم وقدم لكم الإفادة المطلوبة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى